التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي 2020، بعد أن تابعنا لقاء ناري بين الفريقين علي ملعب الآنفيلد في حضور جماهيري ضخم، ومتعة كروية كبيرة، وتستمر اللعنة ويخسر الآرسنال علي ملعب انفيلد علي الرغم من تحضيرات الفريق الكبيرة من أجل الفوز أول التعادل علي الأقل، ننقل إليكم الآن نتيجة ليفربول اليوم ضد ارسنال بعد الفوز وصدارته في ترتيب الدوري الانجليزي 2020 وصلاح يسجل هدفين اليوم، يجعل هذا الماتش محمد صلاح في رابع مركز من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان يمتلك هدف وحيد، أصبح الآن صاحب ثلاثة أهداف ليعود من أجل المنافسة علي صدارة الهدافين ولكي يصبح هو هداف الدوري الانجليزي.

نقدم إليكم تشكيلة ليفربول اليوم ضد أرسنال في ثالث أسابيع البرميرليج، وستكون مباراة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معني في بداية الموسم الكروي للبطولة، وننقل إليكم كذلك القنوات الناقلة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة، وسنقدم إليكم ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم فور بدايتها، سنتابع اليوم لقاء ناري بكل ما تحمله الكلمة من معني، حيث يعلق يورجن كلوب كل أماله علي نجوم القارة السمراء محمد صلاح وساديو ماني، كما أن هجوم أرسنال كذلك من أقوي هجوم قارة أفريقيا، لذلك سيكون لقاء ملحمي ومتعة كروية كبيرة سنتابعها اليوم.

الشوط الأول نتابع خلاله متعة كبيرة، حيث ينزل لاعبي الفريقين وسط تشجيع كبير من الجمهور، ويحاول صلاح وماني تسجيل أول الأهداف حتي اقتراب الشوط الأول من نهايته، لكن ماتيب هو الذي يفاجئ الجميع بعد هروبه من الرقابه ليتقدم قبل النهاية لأول شوط، والشوط الثاني يبدأ بعد استراحة قصيرة، ويدفع لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب بعد حصولهم علي استراحة قصيرة وتعليمات المدربين التي حصلوا عليها، وبالتأكيد سيؤدي لاعبي الليفر بشكل مختلف للتمكن من التقدم أكثر والفوز.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

ضمن مواعيد مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز الإنجليزي نتعرف علي موعد مباراة آرسنال ضد ليفر، حيث سيكون السبت الموافق 24 أغسطس 2019، ويكون توقيت مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي عند الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش، بينما توقيت مباراة الليفر في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر، بينما في تمام الخامسة ونصف مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، كما يأتي وقت إذاعة مباراة ليفربول ضد آرسنال في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة ليفربول وارسنال

نقدم إليكم مجموعة قنوات ناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد آرسنال، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش الليفر في البرميرليج الأسبوع الثالث، وتلك القنوات المجانية الناقلة الدوري الانجليزي تأتي كالتالي:

Canal + France
Canal + Sport 2 Polska
Sport TV 2
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
Sky Sport 1 Deutschland
Canal + Sport France HD
Ziggo Sport Select HD
Varzish Sport HD

فيما يخص القنوات الناقلة ماتش الليفر القادم نقلناها إليكم، لكن معلق مباراة ليفربول ضد ارسنال لم يتم تحديده بعد، وسنتعرف عليه هو وتشكيلة المباراة قبل المباراة بساعات قليلة.

تشكيلة الليفر المتوقعة ضد أرسنال

نرفق إليكم كالآتي التشكيلة المتوقعة للاعبي الليفر ضد الأرسنال في مباراة اليوم.

  • حراسة المرمى: أدريان.
  • خط الدفاع: فان دايك، روبرتسون، أرنولد، جوميز.
  • خط الوسط: هينديرسون، فابينيو، فينالدوم.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح.

تشكيلة أرسنال المتوقعة أمام ليفر

  • حراسة المرمى: بيرند لينو.
  • خط الدفاع: ديفيد لويز، سوكراتيس، مايتلاند نيلس، مونريال.
  • خط الوسط: تشاكا، جاندوزي، سيبايوس.
  • خط الهجوم: نيكولاس بيبي، لاكازيت، أوباميانج.

نقلنا إليكم التشكيل المتوقع للفريقين، وقبل بداية المباراة سنتعرف علي التشكيل الرسمي، وسنقوم بإرفاقه إليكم، كما سنتابع معكم ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم فور بدايتها.

نتيجة ليفربول وارسنال اليوم

الريدز 3-1 أرسنال

ينزل اللاعبين لبداية الشوط الأول، وسط صيحات كبيرة من مشجعي الريدز علي ملعب الآنفيلد، تابعونا حيث ننقل إليكم ملخص ليفر ضد ارسنال اليوم لحظة بلحظة في الشوط الأول والثاني.

الدقيقة 7، هجمة خطيرة لصالح ليفربول، كاد من خلاله أن يحرز أول أهداف الليفر وارسنال الآن.

الدقيقة 23، تصل هجمات الليفر إلي 9 هجمات خطيرة، لكن دفاع الآرسنال يتصدى للهجمات هذه.

الدقيقة 41، جويل ماتيب يسجل أول أهداف ليفربول الآن، بعد اقتراب الشوط الأول من نهايته، يتقدم الليفر وتصبح نتيجة ليفربول وارسنال هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 49، محمد صلاح يحرز أول أهدافه اليوم، ليكون ثاني أهداف الليفر الآن بعد بداية الشوط الأول.

الدقيقة 59، محمد صلاح يحرز هدفه الثاني، ويقوم بذلك عن طريق ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 85، يحرز لاعبي آرسنال أول أهدافهم اليوم، وتنتهي المباراة وتكون نتيجة ليفربول اليوم ضد أرسنال ثلاثة أهداف مقابل هدف ليظل الليفر صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *