التخطي إلى المحتوى

أعزائي الطلاب مازالنا نترقب معكم نتائج البكالوريا المغرب 2019 الدورة العادية “دورة يونيو” من موقع وزارة التربية الوطنيةmen.gov.ma  والتكوين المهني اللذان يشهدان زيارات ضخمة جدا الآن من قبل طلاب الثانوية المغربية للحصول على نتيجة شهادة البكالوريا في الدار البيضاء ومراكش ومدينة الرباط وطنطان وطنجة وبنجرير وسلا الجديدة وسوق السبت وغيرها من الولايات التي تبحث عن نتائج الطلاب بالمغرب.

البحث مازال مستمر على نتيجة البكالوريا بالمغرب التي قاربت على الإعلان، حيث يشهد محرك بحث جوجل بصفة مستمرة عمليات بحثية كبيرة عن موعد نتائج الطلاب الدورة العادية الامتحان الموحد.

من المقرر أن تعلن نتائج البكالوريا المغرب 2019 في يوم 26 يونيو الجاري وفقا لتصريحات رسمية.

نتائج البكالوريا 2019 المغرب
نتائج البكالوريا 2019 المغرب

حيث أنتهى أكثر من 400 ألف طالب وطالبة من أنتهاء الفترة الزمنية للامتحانات التي حددتها وزارة التربية الوطنية المغربية منذ عدة أيام قليلة، وأصبح جميعهم يتابعون موعد أعلان النتيجة وسط حالة من القلق والحيرة والخوف.

نتائج البكالوريا 2019 بالمغرب

متي نتائج البكالوريا 2019 سؤل أجابت علية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حيث أعلنت الوزارة أن يوم 26 يونيو القادم سيكون هو موعد إعلان نتيجة اختبارات البكالوريا الدورة العادية دورة يونيو، وأوضحت الوزارة أن عملية التصحيح تجرى الآن على قدم وساق من قبل 44200 من الأساتذة داخل الاكاديميات الجهوية للتربية.

رابط الاستعلام على نتائج أختبارات البكالوريا بالمغرب

يمكنكم الإستعلام على نتائج أختبارات البكالوريا 2019 بالمغرب من هنا رابط موقع التربية الوطنية men.gov.ma، بعد إدخال رقم المسار الخاص بك، ثم الضغط على كلمة استظهار النتيجة، وستحصل عليها في الحال مع الدراجات التقديرية الخاصة بك.

موقع التربية الوطنية المغربي

يقدم موقع التربية الوطنية المغربي الكثير من الخدمات للطالبة والطالبات والمعلمين والعاملين بها والتي تهدف جميعها للتيسير عليهم ورفع العناء عنهم ومنها نشر ارقام جلوس الطلاب وأخبار الامتحانات ومواعيدها ونتيجة الطلاب.