التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية 2019 BAC ، نترقبها مع أكثر من 109 ألف طالب وطالبة انتهوا من أداء امتحانات الدورة الثانية في نتيجة البكالوريا السورية بجميع المدن، حيث من المقرر أن يتم إعلان نتائج بكالوريا سوريا دورة آب 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy خلال أيام قليلة، فور أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترول لنتيجة الثانوية السورية في كل المدن، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية عماد موفق العزب لاستظهار نتائج البكالوريا بسوريا.

ظهرت الآن نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية لجميع الأقسام، وبلغت نسبة نجاح القسم العلمي 88%، أما القسم الأدبي فقد بلغ نسبة النجاح به 84%، كما وصلعت نسبة نجاح الثانوية الشرعية إلى 80.5%، أما عن نسبة نجاح المهنية النسوية فقد بلغت 68.4%، والمهنية الصناعية بلغت 72% والتجارية سجلت 75.4%.

نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية 2019 BAC

تعد نتيجة البكالوريا 2019 الدورة الثانية أو الدور الاستثنائية كما يطلق عليها البعض من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية السورية، من أهم نتائج سوريا المرتقب إصدارها قريباً، حيث تعد امتحانات البكالوريا السورية للدورة الثانية هي أخر أمل لنجاح طلاب الثانوية الذين لم يحالفهم الحظ في الدورة الأولي.

نتيجة البكالوريا سوريا الدورة الثانية

وسنتابع مع طلاب وطالبات سوريا في جميع المدن حلب ودمشق وحمص ودير الزور واللاذقية والحسكة وأدلب وجميع المدن، لحظة بث مؤتمر وزارة التربية السورية من أجل صدور نتائج البكالوريا السورية دورة ثانية آب، وكشف نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل.

نتائج البكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

ونؤكد أننا سنقوم بوضع رابط مباشر للحصول على نتيجة البكالوريا السورية للدورة الثانية برقم الاكتتاب أو حسب الاسم الثلاثي أو حسب المدرسة من خلال موقع وزارة التربية، كما يمكن لأبنائنا في سوريا كتابة الاسم أو الكنة ورقم الاكتتاب في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *