التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا سوريا دورة ثانية وزارة التربية، ننشرها إلى جميع طلاب وطالبات الثانوية السورية علمي وأدبي وشرعي ونسوي ومهني، في إطار حرص موقع النيل الإخباري على رصد ومتابعة أخبار نتائج بكالوريا سوريا الدورة الثانية 2019 دورة آب في سياق رصد أخبار نتائج سوريا، وأكدت وزارة التربية أن الوزير سوف يصدق على نتائج الباك بسوريا خلال أيام قليلة.

أعلنت وزارة التربية السورية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه تم تفعيل رابط استخراج نتائج البكالوريا سوريا للدورة التكميلية آب 2019، حسب الاسم الثلاثي أو حسب المدرسة أو حسب رقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة، وقدمت التهاني لجميع الطلاب الناجحين.

أوشكت وزارة التربية سوريا على الانتهاء من تصحيح نتيجة الثانوية السورية 2019 للدورة الثانية في جميع المدن السورية، وأشارت المؤشرات الأولية إلى ارتفاع معدلات نجاح الدورة التكميلية في نتيجة البكالوريا السورية 2019 وخاصة في مادة الفيزياء واللغة الأجنبية.

نتائج البكالوريا سوريا وزارة التربية

تفقد وزير التربية عماد موفق العزب امتحانات الدورة التكميلية في نتيحة البكالوريا السورية 2019 خلال امتحان مادة الفيزياء في مدينة دمشق، واستمع إلى أراء طلاب الثانوية السورية حول مستوي الامتحانات وأعربوا عن فرحتهم من سهولة امتحانات الدورة الثانية عن الأولي وأن الأسئلة جاءت مباشرة وراعت التوقيت المحدد لكل مادة.

نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية

  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة حلب.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة طرطوس.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة دمشق.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة السويداء.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة إدلب.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة القنيطرة.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة حمص.
  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية مدينة الحسكة.

بوابة النتائج الامتحانية Bac Results

سنرصد معكم في هذا التقرير موعد استظهار نتائج البكالوريا السورية الدورة التكميلية حسب الاسم الثلاثي عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، ويمكنك كتابة الكنة أو رقم الاكتتاب وسيتم عرض النتائج فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *