التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر، تم صدور نتائج الباك 2019 الجزائر التي طال انتظارها كثيرا مما تسبب في حالة من القلق والتوتر لهم، ومن المتوقع أن تقوم وزارة التربية الوطنية بإعلان موعد نتائج البكالوريا 2019 الدورة العادية أو الاستدراكية قريبا، حيث من المقرر أن تعلن نتائج BAC 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل.

منذ ساعات قليلة أعلنت نتائج الباك 2019 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني.

عبر موقع نتائج البكالوريا 2019 يمكنك الاستعلام عن نتائج الباك الجزائر.

صرحت وزارة التربية الوطنية أن نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر دورة جوان 2019 من المقرر أن يتم الإعلان عنها غدا الخميس الموافق 18 جويلية 2019 في تمام الساعة السادسة مساءا عبر  الموقع الرسمي للديون الوطني للامتحانات و المسابقات  bac.onec.dz، كما يمكن للطلاب معرفة نتائج الباك 2019 الجزائر مجانا عبر  الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاث، موبيليس، اوريدو، و جيزي عبر الرسائل النصية القصيرة على رقم “*567#.

لم تظهر حتى الساعة الثانية ظهرا من مساء اليوم الأربعاء نتائج البكالوريا 2019 التي يترقبها جميع طلاب الجزائر وأولياء أمورهم على أحر من الجمر.

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر

هذا ومن المقرر أت يتم كشف نتائج البكالوريا 2019 الجزائر خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة في الكنترولات بجميع الولايات، وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2019 الدورة العادية والكشف عن نسبة النجاح بها هذا العام، وكذلك التعرف على أسماء أوائل نتائج الباك 2019.

نتائج الباك 2019 الجزائر

وقد أوضحت مصادر أن نتائج الباك 2019 من المرجح أن تعلن يوم 20 من جويليه الجاري، وكانت امتحانات البكالوريا قد انتهت في بداية الشهر الجاري، وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وفور إعلان نتائج شهادة البكالوريا 2019 يمكنكم الاستعلام عنها فورا الكترونيا عن طريق ادخال رقم التسجيل الخاص بالطالب.

استخراج نتائج البكالوريا BAC 2019

ولمعرفة نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر برقم التسجيل فور ظهورها اتبع ما يلي:

  1. اضغط هنا موقع الديوان الوطني للامتحانات، لمعرفة نتائج الطلاب.
  2. ادخل رقم التسجيل والرقم السري الخاص بك.
  3. اضغط على كلمة “استظهار”.
  4. ويمكنك ترك رقم التسجيل الخاص بك ورقمك السري في تعليقات أسفل الموضوع لنجلب لك النتيجة في الحال.

كما أتاحت وزارة التربية الوطنية الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا من شبكة اوريدو، عن طريق ارسال رسالة قصيرة إلى رقم “*567#” لتصلك النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *