أخبار التعليم

الآن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر Baccalauréat استخراج نتيجة شهادة بكالوريا الجزائر برقم التسجيل من موقع وزارة التربية والديوان الوطني

ظهرت الآن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر، صدقت وزيرة التربية نورية بن غبريت على نتائج بكالوريا الجزائر دورة 2019، حيث أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية bac.onec.dz، أنه تم تحميل نتائج شهادة البكالوريا الجزائرية عبر موقع الديوان، كما أعلنت أنه بلغت نسبة النجاح في نتيجة البكالوريا الجزائرية، بلغت 55.8%.

إذا لم تتمكن من سحب نقاط نتائج البكالوريا الجزائرية 2019، قم بإرسال رسالة نصية عبر رقم الوزارة يحتوي على رقم التسجيل والرقم السري من أي شبكة محمول على رقم *567#، وسيتم إرسال رسالة نصية لك تتضمن على جميع الدرجات.

لتكون نسبة نجاح نتائج البكالوريا الجزئرية دورة 2019 أقل من العام الماضي، على الرغم من مجهود وزارة التربية الوطنية لتطوير مستوي التعليم في جميع الولايات بالجزائر.

لا نزال ننتظر مع طلاب شهادة البكالوريا بالجزائر بدء مؤتمر وزير التربية الجزائري لاعتماد نتيجة البكالوريا الجزائرية برقم التسجيل لجميع الولايات، ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر.

تستعد وزارة التربية الوطنيةى إلى البدء في مؤتمر اعتماد نتائج شهادة بكالوريا الجزائر 2019 خلال دقائق، ومن المقرر أن يتم نقله عبر صفحة الوزارة على الفيس بوط وعبر التلفزيون وسيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة البكالوريا 2019.

نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر

لم تسجل امتحانات نتيجة شهادة بكالوريا الجزائر دورة 2019 أي شكاوي من جانب المترشحين والمترشحات في جميع الولايات طبقاً لما أكدتع وزارة التربية الجزائرية، مشيرة إلى أن جميع امتحانات البكالوريا الجزائرية والتي دارات على مدار خمس أيام جاءت منتاسبة لجميع مستويات المترشحين، كما أنها راعت عامل التوقيت المخصص لكل مادة وأنه تم إجراء امتحانات لأكثر من مادة في اليوم الواحد.

نتائج البكالوريا بالجزائر 2019

كما أكدت الوزارة أنه وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد قد شدد على ضرورة الدقة والتأني في جميع أعمال التصحيح ووضع مصلحة الطالب بعين الاعتبار، ونشير إلى أنه يجب أن يتخطي الطالب مجموع الـ 50% في سحب نقاط نتائج بكالوريا الجزائر 2019 حتي يعد ناجح، ويمكنك كتابة الاسم ورقم التسجيل في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض نتيجة شهادة البكالوريا فور صدورها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق