التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2019 في سوريا  أصبحت الشغل الشاغل لطلاب البكالوريا في الجمهورية العربية السورية، والتي من المنتظر الاعلان عنها خلال الأيام القادمة، حيث ستقوم وزارة التربية السورية بالاعلان عن نتائج البكالوريا 2019 بمختلف فروعها ( العلمي، الأدبي، النسوي، التجاري، الشرعي، الصناعي ) وذلك لجميع طلاب البكالوريا في مختلف المحافظات السورية من خلال موقع وزارة التربية السورية، والذي أعلن عن النتيجة فور ظهورها لكافة الطلاب.

وقد بدأ طلاب البكالوريا الدورة الثانية بالاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية بعد أن قامت الوزارة بالاعلان عن النتائج خلال الساعات الماضية.

ظهرت الان نتائج البكالوريا الدورة الثانية، وذلك عبر موقع وزارة التربية السورية.

لازلنا نتابع معكم نتائج البكالوريا 2019 الدورة الثانية، والتي من المقرر أن يتم ظهورها خلال الفترة القادمة،  الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية لم يقم بالاعلان بعد عن موعد ظهور نتائج البكالوريا الدورة الثانية لكافة الطلاب في الفرعين العلمي والأدبي، بالرغم من انتهاء الطلاب من الامتحانات خلال الأيام الماضية.

وقد تم الاعلان عن نتائج البكالوريا 2019 وإتاحتها لكافة الطلاب في سوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث بدأ الطلاب منذ صباح اليوم بالبحث عن رابط موقع وزارة التربية السورية، والذي يتيح النتيجة لكافة الطلاب في مختلف المحافظات السورية.

نتائج البكالوريا 2019 الدور الثانية

وسيتمكن لكافة طلاب البكالوريا في جمهورية سوريا الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 الدورة الثانية من خلال رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب، حيث يمكن لطلاب البكالوريا في جميع الفروع: العلمي، والأدبي، والشرعي، والصناعي، والتجاري، والنسوي، معرفة نتائجهم في امتحانات البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية، والذي يمكن استخراج النتائج الخاصة بالبكالوريا من خلاله.

رابط موقع وزارة التربية السورية

ومن أجل استظهار نتائج البكالوريا 2019 الدورة الثانية في سوريا كل ما عليكم هو التوجه لموقع وزارة التربية السورية على شبكة الانترنت من خلال الرابط moed.gov.sy ومن ثم اختيار الفرع الذي يدرس فيه الطالب، ثم يقوم باختيار المحافظة التابع لها الطالب، وكتابة رقم الاكتتاب الخاص به، ثم يقوم الطالب بالضغط على زر بحث، وسيتم ظهور النتيج لكم في الحال.

وفي حال عدم تمكنكم من الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 يمكنكم وضع تعليق أسفل المقال يحتوي على رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، والمحافظة التابع لها، بالإضافة للفرع الذي يدرس فيه الطالب، من اجل أن نقوم باستخراج النتيجة لكم في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *