التخطي إلى المحتوى

صرح وزير التربية أن العمل يسير في طريقة الصحيح وحسب الخطة الموضوعة لعمية تصحيح أوراق شهادة البكالوريا في سوريا، للعام الدراسة المنقضي 2019/2018، وقد أشاد سيادته بالجهود الجبارة التي تبذل من اجل سرعة الانتهاء من كافة عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية، واستخدام الدقة المتناهية في تعليم كراسات الإجابة لكل طالب حسب عدد الأسئلة الموجودة بداخل ورقة الامتحان، وأجراء المراجعة بعد عملية التعليم، ثم أجراء عملية نقل درجة كل سؤال إلى الورقة الخارجية لكراسة الإجابة، ليتم تجميع درجات الأسئلة للمادة الوحدة لتحديد نجاح أو رسوب الطالب في تلك المادة.

وقد اعلن المكتب الصحفي التابع لوزارة التربية أن العمل يستمر داخل لجان التصحيح للساعة الحادية عشر مساء، من اجل سرعة الانتهاء من النتيجة لتجهيزها لعملية ألإعلان التي تتم من خلال الاسم ورقم الاكتتاب، واختيار المحافظة وتحديد نوعية الفرع، الذي تخصصه فيه الطالب علمي أو أدبي، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء منها ورفعها على موقع وزارة التربية، وتعمل الوزارة أيضا على إعلان نتيجة التاسع خلال الأيام المقبلة.

نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدور الأول

النتيجة حتى الآن لم يتم إعلانها، في انتظار الانتهاء من كافة الإجراءات وعمليات التصحيح كماء جاء في أخر تصريحات وزارة التربية، ويتم عملية البحث من خلال الخطوات التالية.

  1. البحث عن موقع وزارة التربية السورية.
  2. اختيار نوعية الشهادة.
  3. اختيار احدي الفروع، إذا كان بكالوريا علمي أو بكالوريا أدبي.
  4. اختيار المحافظة الدارس بها لطالب.
  5. ادخل رقم الاكتتاب، المخصص لديك في الامتحانات.
  6. أجراء عملية بحث.
  7. سوف تظهر النتيجة تفصيلية بجميع درجاتك.

الآن نتيجة البكالوريا السورية عبر موقع وزارة التربية، يواجه الموقع العديد من الضغوط التي تعمل على عدم ظهور صفحة النتيجة، برجاء المحاولة اكثر من مرة لاستخراج النتيجة، أطيب التمنيات بالتوفيق لجميع الطلاب.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية السورية جميع الفروع

الموقع يعمل بكفاءة كبيرة الآن، لابد من الاختيار بين الشعب حتي يتم الاستعلام بشكل أدق، واختيار المحافظة، وكتابة الرقم الاكتتاب ثم قم بعملية البحث عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *