التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع اليمن الأساسي، ننشرها إليكم من خلال هذا التقرير حيث اقتربت لحظة ظهور نتيجة الصف التاسع في اليمن والتي تعد نتيجة شهادة التعليم الأساسي، ولهذا فأنها تشغل الرأي العام باليمن، ونشير إلى أنه أعلنت وزارة التعليمية اليمنية أنها اقتربت من الانتهاء من جميع أعمال الكنترول نتائج الصف التاسع 2019 في اليمن برقم الجلوس والاسم عبر موقع الوزارة yemenmoe.net.

أعلنت وزارة التربية والتعليم باليمن أنه تم الانتهاء من تصحيح نتيجة الصف التاسع اليمني بجميع المواد، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع المحافظات ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج التاسع باليمن خلال ساعات قليلة، وسط حالة من القلق والترقب من جميع الطلاب.

حالة من القلق والتوتر تسيطر على جميع طلاب الصف التاسع والثانوية اليمينية بسبب عدم اعتماد نتائج التاسع اليمني حتي الآن على الرغم من انتهاء التصحيح، نظرا للظروف العصيبة التي تمر بها المملكة الهاشمية، وصرحت مصادر أنه سيتم اعتماد نتيجة التاسع 2019 خلال ساعات.

نتابع مع طلاب التعليم الأساسي في اليمن خلال ساعات قليلة حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر بعد قليل بحضوز وزير التربية والتعليم في اليمن من أجل اعتماد نتائج التاسع اليمني الأساسي دورة 2019 وإعلان نسب النجاح وبعدها يتم تفعيل النتيجة عبر الموقع.

لم تنتهي وزارة التربية والتعليم باليمن من تصحيح نتائج الصف التاسع الأساسي اليمني حتى الآن، وتشير التوقعات أنه سيتم اعتماد النتائج خلال الأسبوع القادم، وسوف نرصد معكم من خلال هذا التقرير أخر أخبار نتائج التاسع اليمني 2019.

نتائج التاسع اليمن الأساسي

انطلقت امتحانات نتائج الصف التاسع في اليمن دورة 2019 منتصف شهر جوان الماضي واستمرت لمدة أسبوع كامل، لتنتهي يوم 26 جوان وبدأت بعدها على الفور مراكز التصحيح تاابعة إلى وزارة التعليم باليمن بالبدء بأعمال الكنترول من المتوقع الانتهاء منها خلال اليومان القادمان، وأشارت مصادر بالوزارة أن نسب النجاح سوف تكون أعلى من العام الماضي.

نتائج الصف التاسع باليمن 2019

ونتابع معكم في موقعنا النيل الإخباري جميع أخبار نتائج التعليم الأساسي الصف التاسع في اليمن كما سيتم نشر روابط مباشرة للحصول على النتيجة فور أن يتم إعتمادها رسميا، ونشير إلى أنه يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف التاسع باليمن كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم بالدرجات فور إعلان النتيجة.