التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا 2019، يتزايد الترقب حول إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا وذلك بعد أن صدرت نتائج البكالوريا الدورة الأولى خلال الأسابيع الماضية، ومن الملاحظ أن نتائج الإعدادية الشرعية قد تأخر ظهورها بشكل كبير جدا هذا العام وذلك نظرا لانشغال وزارة التربية السورية بالانتهاء من اعلان نتائج المرحلة الثانوية، ولكن خلال أيام سيتم استظهار نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

مازال البحث بكثافة على نتيجة التاسع التي ظهرت منذ قليل على موقع الوزارة.

نشرت وزارة التربية السورية منذ قليل نتيجة الصف التاسع السوري 2019.

هناك أخبار تفيد بأن نتيجة التاسع 2019 سوريا ستعلن غدا في الثانية عشر ظهرا.

لم تظهر نتيجة التاسع  حتي الآن الثالثة عصرا بتوقيت سوريا التي انتهى الطلاب من امتحانتها خلال الفترة السابقة وأصبحوا جميعا في حالة من الترقب الشديد لها.

من المتوقع أن تعلن نتائج التاسع 2019 سوريا قريبا على الرغم من عدم وجود أي تصريح رسمي من قبل الوزارة بهذا الشأن.

من المحتمل أن تكون نتائج التاسع والتعليم الاساسي ترفع حاليا عبر موقع وزارة التربية السورية نظرا لأن الموقع يعاني من بطء.

أيام قليلة وتعلن نتائج التاسع 2019 سوريا بشكل رسمي وفقا لتصريحات عماد العزب.

أوضحت وزارة التربية السورية عبر “فيس بوك” أن نتائج التاسع 2019 سوريا ستظهر غدا الاثنين الموافق 15 يوليو عبر قناة التليغرام قناة الجيش السوري الالكتروني بعد أن يتم اعتمادها.

قبل نهاية الشهر الجاري ستعلن نتائج التاسع 2019.

أعلن وزير التربية السوري عماد العزب، أن نتائج التاسع 2019 سوريا ستظهر خلال أيام وقبل نهاية شهر تموز الجاري.

نتائج التاسع سوريا 2019

هناك توقعات ترجح أن نتائج التاسع سوريا 2019 في جميع المحافظات والمدن السورية “دمشق، السويداء، حلب، درعا، ريف دمشق،…..” سيتظهر خلال أيام من الآن، وذلك بحسب تصريحات وزير التربية السوري عماد موفق العزب، الذي أكد أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي ونتيجة الإعدادية الشرعية خلال 10 أيام من الآن كحد أقصى بعد أن تنتهي أعمال تصحيح أوراق الاجابات ورصد وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب، مشيرا إلى أن كوادر التربية تكثف جهودها لإنجاز أعمال التصحيح بدقة قريبا، لافتا أنه تم الانتهاء من 25% من أعمال التصحيح.

موقع وزارة التربية السورية

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها رسميا وظهورها من خلال الضغط هنا وزارة التربية السورية moed.gov.sy، ومن ثم الاستعلام عن نتيجة التعليم الاساسي حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب، كذلك يمكنك ترك اسمك ورقم الاكتتاب الخاص بك في التعليقات لنجلب لك النتيجة فور ظهورها.