التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2019 سوريا، يترقب الطلاب ظهور نتائج التاسع 2019 في سوريا وصدور نتيجة الإعدادية الشرعية عبر بوابة النتائج الامتحانية التابعة لوزارة التربية السورية moed.gov.sy خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن أعلنت نتائج البكالوريا السورية خلال الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن تعلن نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات في جميع الكنترولات.

مازال موقع وزارة التربية السوري  يتلقي الألاف من الزيارات للحصول على نتائج التاسع.

تم استظهار نتائج التاسع بسوريا منذ لحظات معدودة عبر موقع وزارة التربية السورية.

من المتوقع أن تعلن نتائج التعليم الاساسي 2019 سوريا في الثانية عشر من ظهر غدا الجمعة.

حتى عصر اليوم الاربعاء لم تظهر نتائج التاسع بسوريا 2019 التي فاض كيل الطلبة والطالبات وهم ينتظرونها للاطمئنان على مجهود عام دراسي كامل.

مازال الطلاب يترقبون نتائج التاسع 2019 من حين لآخر، حيث أن نتائج الاعدادية الشرعية تأخرت على غير المعتاد.

يترقب الالاف الطلاب صدور نتائج التاسع 2019 في سوريا، حيث أن خلال الساعات القادمة قد تظهر النتيجة عبر الروابط الموضحة ادناه.

من المقرر أن تعلن نتائج التاسع سوريا قبل نهاية الاسبوع الجاري.

نشرت وزارة التربية السورية عبر “فيس بوك” أنه من خلال قناة الجيش السوري الالكتروني على التليغرام يمكنك الاستعلام عن نتائج التاسع ونتائج الاعدادية الشرعية غدا.

وفقا لتصريحات عماد العزب ستظهر نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية 2019 خلال ايام قليلة.

أسابيع قليلة وتعلن نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية 2019.

نتائج التاسع 2019 سوريا

وفي الك الفترة تسيطر حالة من الترقب والخوف والقلق على الطلاب في انتظار الإعلان عن نتائج التاسع 2019 سوريا بشكل رسمي، وخاصة أن وزارة التربية السورية أعلنت نتائج البكالوريا قبل أيام من الآن، وأصبح جميع الطلاب في قلق شديد بسبب تأخر إعلان النتيجة، وخلال تصريحات رسمية أوضح وزير التربية السوري عماد العزب أن نتائج شهادة التعليم الأساسي سيتم الإعلان عنها خلال 10 أيام من الآن، مشيرا إلى أن كوادر التربية تكثف جهودها لإنجاز أعمال التصحيح بدقة قريبا، لافتا أنه تم الانتهاء من 25% من أعمال التصحيح.

بوابة النتائج الإمتحانية moed.gov.sy

ومن المقرر أن يتم رفع نتائج التعليم الأساسي ونتائج الإعدادية الشرعية فور الانتهاء رسميا من كافة أعمال التصحيح على هذا الموقع  بوابة النتائج الإمتحانية، ليتمكن جميع طلاب التاسع 2019 من استخراج النتيجة حسب الاسم ورقم الاكتتاب بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد الوزير عماد العزب الذي أوضح أن تأخر إعلان نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية أمر طبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *