التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الأردن 2019 بدأ طلاب الثانوية العامة في الأدرن بانتظار ظهور نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، والتي قد تم ظهورها صباح اليوم الخميس، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن نسب النجاح واسماء الطلاب الأوائل من خلال مؤتمر صحفي، ومنتم رفع النتائج على موقع نتائج التوجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، والذي يتيح للطلاب معرفة نتائجهم برقم الجلوس الخاص بهم.

وحتى الآن يقوم العديد من الطلاب بالبحث عن نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن من خلال موقع التوجيهي المخصص للنتائج، حيث يتيح الموقع خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

تم ظهور نتائج التوجيهي 2019 الأردن من خلال موقع نتائج التوجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم، ويتمكن الآن طلاب الثانوية العامة في الأردن معرفة نتائجهم في امتحانات التوجيهي من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

نتائج التوجيهي الأردن 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن نسب النجاح في نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية، حيث بلغت نسبة النجاح 58.3% من إجمالي الطلاب المتقدمين، وأتى الطالب أحمد سامي حسن عثمان في المركز الأول على الثانوية العامة بالأردن بنسبة نجاح بلغ 100%.

وسيتم بعد قليل الاعلان عن نتائج التوجيهي 2019 من خلال الموقع المخصص لنتائج التوجيهي بالأردن، والذي من خلاله سيقوم الطلاب وأولياء أمورهم بالاستعلام عن النتائج من خلال ذلك الموقع.

طلاب الثانوية العامة في الأردن دخلوا في المرحلة الأخيرة من ظهور النتائج، حيث بدأ العد التنازلي لظهور نتائج التوجيهي، والمقرر ظهورها بنهاية هذا الأسبوع.

وكان عدد الطلاب الذي خاضوا امتحانات التوجيهي 2019 في الأردن الدورة الصيفية قرابة 150 ألف طالباً وطالبة، حيث أن اختبارات التوجيهي قد انتهت بنهاية الشهر الماضي، ليبدأ طلاب التوجيهي في الأردن انتظار موعد ظهور النتائج.

موعد صدور نتائج التوجيهي الأردن 2019

وزارة التربية والتعليم الأردنية حسمت الجدل الدائر حول موعد صدور نتائج التوجيهي 2019، حيث قامت الوزارة بقطع الشك باليقين، وأعلنت عن موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية، والتي من المقرر أن يتم ظهورها يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من يوليو الجاري.

رابط موقع التوجيهي tawjihi.jo

ومن أجل الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية فيمكنكم زيارة موقع توجيهي tawjihi.jo، والذي يتيح الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك بعد أن تقوم الوزارة باعتماد النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

كما أن وزارة التربية والتعليم تقوم بنشر نتائج الثانوية العامة 2019 في الأدرن فور اعتمادها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على الانترنت moe.gov.jo حيث سيقوم الموقع بنشر النتائج برقم الجلوس الخاصة بطلاب التوجيهي 2019 في الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *