التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين، يترقب الالاف الطلاب على أحر من الجمر ظهور نتائج الثانوية العامة الانجاز فلسطين 2019 خلال الأيام القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على شبكة الإنترنت، خاصة مع اقتراب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع الكنترولات، وعليه سنضع من خلال السطور القادمة رابط الاستعلام عن نتائج الانجاز 2019 فلسطين بشكل مباشر وسريع.

صرحت وزارة التعليم العالي الفلسطينية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بقطاع غزة و الضفة الغربية صباح يوم الخميس القادم، فيما أكد محمد عواد مدير عام القياس والامتحانات بالوزارة أن نتائج التوجيهي 2019 في رام الله و القدس وقطاع غزة ستعلن اليوم، ليتمكن الطلبة من الاستعلام عنها من خلال أرقام الجلوس.

أكدت وزارة التعليم الفلسطينية أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، على أن يتم الإعلان عنها قبل نهاية الشهر الجاري.

ستعلن نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بعد حوالي 72 ساعة من الآن.

أيام قليلة تكاد تكون ساعات تفصلنا عن ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين في كافة المدن.

من المقرر أن تعلن نتائج توجيهي فلسطين 2019 قبل نهاية الأسبوع الجاري وفقا لما صرحت به وزارة التعليم الفلسطينية، حيث أوشكت أعمال التصحيح على الانتهاء.

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين

وعن  نتائج التوجيهي 2019 فلسطين، فقد توقع محمد الحطاب مسؤول الشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم، موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية، حيث صرح الحطاب خلال حوارا له مع إذاعة “صوت الوطن” أن لجنة الثانوية العامة ستعقد اجتماعا غدا الأحد الموافق 14 يوليو الجاري، مرجحا أن يتم الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين خلال يومي الثلاثاء أو الأربعاء بشكل رسمي كحد أقصى دون عقد مؤتمر صحفي.

نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين

كما توقع الحطاب أن تكون نسب النجاح في امتحان الانجاز 2019 لا تختلف كثيرا عن السنوات الماضية، فقد تزيد 1‎% إلى 2% أو تنقص في حدود 5% نظرا لاختلاف مستوى الامتحان كل عام، وكانت وزارة التعليم الفلسطينية قد صرحت سابقا أن أعمال التصحيح قد انتهت، حيث سيتم إعلان نتائج التوجيهي 2019 قبل نهاية الشهر الجاري.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

ويمكنك الاطلاع على نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2019 عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال الضغط هنا موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وادخال البيانات اللازمة للحصول على النتيجة بشكل ميسر وبسيط، مع أطيب الأماني بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *