التخطي إلى المحتوى

استكمالاً لما قمنا بتقديمه بخصوص وظائف الخدمة المدنية الإدارية بجدارة للرجال والنساء ومن خلال التغطية المستمرة لهذا الشأن، فقد تم الإعلان رسمياً عن نتائج الخدمة المدنية جدارة 1441 رجال ونساء للتعيين في الوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق للتعيين بالإدارة العامة للموارد البشرية لخريجين حملة الدرجات والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين، وسوف نضع أدناه رابط الإطلاع على أسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية 1441  ومواعيد المقابلات الشخصية.

والجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية قامت مؤخراً بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية والوزارات لفتح باب التقديم على الوظائف التعليمية والإدارية ١٤٤١، وذلك من خلال موقع نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني، حيث يمكنكم تسجيل الدخول عبر موقع نظام جدارة والتقديم على الوظائف الإدارية والتعليم بوزارة الخدمة المدنية.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية منذ فترة وجيزة عن توافر عدد 57 وظيفة إدارية لديها وأوضحت أن عمليات التقديم عليها ستكون من خلال موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني، وأعلنت أيضاً عن مواعيد التقديم للوظائف الإدارية بجدارة وفقاً لشروط وتعليمات معينة لتتعين في تلك الوظائف.

نتائج الخدمة المدنية جدارة 1441 رجال ونساء

كما كان ضمن إعلان وزارة الخدمة المدنية عن الوظائف الإدارية أنها أوضحت جميع الوظائف التي سيتم التعيين فيها والتقديم عليها عبر موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني وكان على رأسها وظيفة سكرتير عام ومطور برامج مساعد وفني تبريد وتكييف وكهربائي وغيرها.

وكانت مواعيد التقديم بدأت من يوم الأحد الموافق 1440/09/07ـ الساعة 9:00 صباحا وانتهت عمليات التقديم يوم السبت الساعة 11:59 مساء الموافق 1440/09/13ـ.

رابط أسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية الإدارية 1441

وطلبت وزارة الخدمة المدنية من المعلن أسمائهم ضمن المرشحين للوظائف الإدارية ضرورة اصطحاب بعض المستندات الموضحه عند الحضور لإجراء المقابلات الشخصية وهي كالتالي:

  • أصل الهوية الوطنية
  •  السيرة الذاتية
  • أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج
  • إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على مؤهل دراسي من مؤسسة تعليمية خارج المملكة
  • السجل الأكاديمي

يمكنكم الآن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية وزارة الخدمة المدنية جدارة 1441 من خلال الدخول عبر رابط mcs.gov.sa ستجدون كشوف تحتوي على هذه الأسماء، هذا وسنتابع معكم دوماً جميع الأخبار التي تخص وظائف وزارة الخدمة المدنية التي يتم التقديم عليها من خلال موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *