التخطي إلى المحتوى

نتعرف علي أخر أخبار نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف سادس اعدادي ٢٠١٩ دور ثاني، علمي، وأدبي، وتطبيقي، وأحيائي، قد انتهت عمليات التصحيح بها لدفاتر الطلاب، وسيتم إعتماد النتائج رسمياً وإرفاقها من خلال السومرية نيوز نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩ الدور الثاني، وذلك وفق ما جاء خلال شبكة أخبار الناصرية، بينما بخصوص خبر تفعيل دور ثالث للطلاب لم يتم الأخذ به بعد، حيث أنه من اختصاص رئاسة الوزراء وليس من اختصاص وزارة التربية بالعراق، الآن نرفق إليكم رابط موقع نتائجنا وموقع ناجح للاستعلام عن نتائج الدور الثاني للسادس.

أخبار نتائج السادس اعدادي دور ثاني

نؤكد لكافة الطلاب والطالبات في جميع المحافظات بالعراق، أننا نقوم من خلال موقع “النيل الإخباري” بمتابعة أخر الأخبار والتطورات بخصوص نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019 وسنرفق إليكم نسبة الاعتماد فور صدورها، والآن نرفق إليكم روابط من أجل الاستعلام عن النتيجة للدور الثاني.

عاجل، تم منذ قليل رفع إعلان نتائج السادس الإعدادي للدور الثاني بامتحانات المحافظات العراقية، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي للوزارة، أو موقع ناجح نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019، أو من خلال رابط التلغرام من الوزارة.

يواجه عدد كبير من الطلاب مشكلة في الحصول علي نتائجهم، لكننا نوفر لكم خطوات مبسطة للدخول إلي موقع ناجح نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني، ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن النتائج، ومن لديه استفسار من خلال التعليقات.

نتائج الدور الثاني السادس الاعدادي 2019

قد انتهي الطلاب من أداء الامتحانات منذ مدة ولت وانقضت، ويترقبون الآن موقع نتائجنا نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠١٩ من وزارة التربية العراقية، حيث سيتم إرفاق كافة المحافظات، بداية من بغداد، والأنبار، وبابل، وصلاح الدين، وكركوك، والمثني، واسط، والجميع سيكون متاح له نتائج الدور الثاني سادس اعدادي 2019، لذلك سنرفق إليكم رابط الوزارة وموقع ناجح من أجل الاستعلام عن نتائج الصف السادس اعدادي دور ثاني ٢٠١٩.

يرغب كافة الطلاب في جميع المحافظات بالعراق في تفعيل الدور الثالث، حيث أن طلاب السادس الابتدائي، وكذلك الصف الثالث متوسط، وكذلك طلاب الصف السادس الإعدادي يرغبون في الحصول علي دور ثالث من أجل التواجد به وتحصيل درجات أفضل والنجاح في العام الدراسي المنتهي، لكن هذا القرار أكدت وزارة التربية العراقية أنه ليس بيدها وبيد رئاسة الوزراء.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019

يستطيع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠١٩ موقع نتائجنا، وذلك عن طريق الخطوات المرفقة أدناه التالية:

هكذا يكون الطلاب قادر أن يحصل علي نتائج الصف السادس إعدادي دور ثاني 2019، وسنرفق إليكم نسبة النجاح فور اعتماد النتائج، التي من المرجح أن يتم اعتمادها بداية هذا الأسبوع.

التعليقات