التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2019، يبحث جميع طلبة وطالبات السادس الإعدادي بفروعها العلمي والأدبي عن نتائج امتحانات الدور الثاني، وذلك بعد أن اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الإعدادي المهني الدور الثاني ظهر أمس الأحد 8 سبتمبر، وقد أشارت الوزارة عن إعلان نتائج السادس الإعدادي بالعراق الدور الثاني 2019 اليوم من خلال المواقع الرسمية للوزارة على شبكة الإنترنت.

قام وزير التربية العراقية اليوم السبت الموافق 14-9-2019 باعتماد نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 لجميع المحافظات العراقية، وتقوم الوزارة حالية برفع النتائج عبر موقع الوزارة وقناة التليكرام.

زادت عملية القلق لدى جميع طلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 بجميع المحافظات العراقية، وذلك بعد تردد الكثير من الأنباء حول إعلان نتيجة السادس الإعدادي دور ثاني نهاية هذا الأسبوع، تابعونا خلال الأيام القادمة.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

بعد أن انتهت امتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني بجميع المحافظات العراقية وجميع الطلاب واولياء الأمور في حالة من الترقب لمعرفة تقدير درجاتهم في الامتحانات، وقد أشار مسئولي الإمتحانات بالوزارة أن امتحانات الدور الثاني كانت في مستوى الطالب المتوسط ولم تكن هناك أي صعوبات أو عقاب أثناء سير الإمتحانات، كما تمت الإشارة إلى أن أعمال الفحص والمراجعة لجميع الدفاترة الإمتحانية قد تمت بمنتهى الدقة، وذلك حتى يأخذ كل طالب حقه.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019 بالعراق

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2019 بالعراق

أما عن طرق عرض نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني فسوف تتم من خلال روابط رسمية منها الآتي:

حيث يتم الإستعلام من خلال الدخول على الروابط السابق ذكرها، ومن ثم اختيار المحافظة التابع لها الطالب وكتابة الرقم الإمتحاني الخاص به، كما تقوم وزارة التربية العراقية أيضا بعرض النتيجة من خلال ملفات جوجل درايف أو عبر قناة التليكرام، لذلك سوف نتابع معكم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني لإعلامكم بها.

حتى الساعة لم تدلي وزارة التربية العراقية بأي تصريح رسمي يكشف عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019، وقد أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي قيد الاعتماد، وسوف يتم اعتمادها اليوم أوغدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *