التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني من وزارة التربية العراقية، تثير القلق لدي الطلاب وأولياء الأمور، حيث كان من المقرر الإعلان عنها في وقت لاحق بعد أن انتهت عمليات التصحيح، لكن لم تصدر نتاءج الصف سادس اعدادي دور ثاني خلال الأسبوع الماضي وتأخرت، ويتم إرفاق موقع نتائجنا نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، وذلك لسهولة الاستعلام كما سنرفق إليكم رابط وزارة التربية العراقية الرسمي للتعرف علي الرابط الرسمي للنتائج علي جوجل درايف، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات المرفقة أدناه.

يوجد عديد من الطلاب يقلقون، وذلك بسبب تأخر إعلان نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني علي الرغم من انتهاء التصحيح في لجان التصحيح العراقية لامتحانات دور ثاني، لكننا نعلمكم أن الوزارة أكدت صدور النتائج بنهاية هذا الأسبوع.

وقد تداول العديد من الناس مطالبات من أجل الحصول علي امتحانات للدور الثالث من أجل، السادس ابتدائي، وكذلك ثالث متوسط، وثالث إعدادي، لكن لم يصدر من رئاسة الوزراء أية أخبار بخصوص ذلك القرار بعد، وسنتعرف عليه من خلال وزارة التربية العراقية بعد صدوره، ولذلك نرفق إليكم رابط الوزارة من أجل الاستعلام فور توافر النتائج.

نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩ الدور الثاني

ينتظر التلاميذ بجميع المحافظات العراقية، نتائج سادس اعدادي دور ثاني 2019 موقع النجاح، حيث ستكون محافظات بغداد، والكرخ، وكربلاء، وصلاح الدين، والأنبار، وكركوك، ونينوي، والسيمانية، واربيل، وديالي، وميسان، والنجف، وجميع المحافظات جاهزة دفعة واحدة، وسيتم إعلانها رسمياً من خلال السومرية نيوز نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2019، وبعدها سيمكنكم الحصول علي نتائجكم من خلال قوائم الناجحين في امتحانات الدور الثاني.

يستمر الطلاب في المطالبة بإعلان النتائج، حيث تأخرت وزارة التربية العراقية في إصدار نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2019، ولكن الأسبوع لم ينتهي، حيث تقوم الوزارة بالسير في إجراءات إعلان نتاءج سادس اعدادي دور ثاني، أدبي، وعلمي، علي أن تكون متوفرة في الموعد المحدد.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج صف سادس الاعدادي علمي، وأدبي، وتطبيقي، عن طريق التعليمات التالية:

  • خطوة أولي: يقوم الطالب بالضغط علي الرابط التالي، رابط موقع وزارة التربية.
  • خطوة ثانية: كما يمكن الدخول عبر موقع ناجح نتائج السادس اعدادي دور ثاني.
  • خطوة ثالثة: يتم الاستعلام عن اسم التلميذ ضمن قوائم الناجحين.

يمكن عن طريق هذه الخطوات الحصول علي نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني بكل سهولة، وبخصوص القرار الذي يطالب به التلاميذ للدور الثالث، فإنه من صلاحية المجلس العراقي للوزراء، وليس من صلاحية وزارة التربية.

شبكة أخبار الناصرية نتائج الصف السادس

جاء خلال شبكة أخبار الناصرية، أن السومرية نيوز استلمت نسخة من نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني، ويتم الاستعداد من أجل نشرها ورفعها علي الروابط الرسمية التي أرفقناها إليكم، كما أكدت وزارة التربية أن النتائج ستصبح متاحة للجميع قريباً، بينما بخصوص دور ثالث لم يصدر عنه أية أخبار، وأن تفعيله يكون من اختصاص رئاسة الوزراء.

التعليقات