التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع 2019 سوريا، يعيش طلاب الاعدادية الشرعية حالة من الخوف والقلق في انتظار ظهور نتائج التاسع 2019 الدورة الأولى، وحتى الآن لم تحدد وزارة التربية السورية موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الاساسي بشكل رسمي، حيث صرح عماد العزب خلال الأيام الماضية أنه سيتم الإعلان عنها قبل نهاية شهر يوليو الجاري خاصة بعد إعلان نتائج البكالوريا خلال الاسبوع الماضي.

لم تقل بعد عمليات البحث في جوجل نتائج الاعدادية الشرعية 2019 في سوريا التي أعلنت قبل ساعات من الآن.

ظهرت الآن نتيجة الصف التاسع  2019 التي كان ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر عبر موقع وزارة التربية السورية.

من المرجح أن تعلن نتائج التاسع الاساسي 2019 سوريا غدا الجمعة في الثانية عشر ظهرا.

بخصوص نتائج الصف التاسع 2019، ناشدت وزارة التربية السورية الطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات المتداولة عبر الإنترنت.

هناك توقعات بأن يتم صدور نتائج التاسع 2019 خلال ساعات من الآن.

مازلنا في انتظار صدور أي أخبار رسمية عن موعد صدور نتائج التاسع 2019 سوريا التي تأخرت على غير المعتاد.

نتائج الصف التاسع 2019 سوريا

هذا وقد أفادت مصادر مطلعة أن نتائج الصف التاسع 2019 سوريا من المحتمل أن تعلن يوم الأربعاء القادم، حيث أن أعمال تصحيح أوراق الاجابات ورصد الدرجات مازالت مستمرة حتى الآن في جميع الكنترولات، وبعد الانتهاء سيتم اعتماد النتيجة من قبل الوزير عماد العزب وإعلان نسبة النجاح، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي في سوريا 2019 في جميع المحافظات:”دمشق، حلب، اللاذقية، درعا، ريف دمشق،……”.

قد يهمك:

نتائج التاسع سوريا 2019 بالاسم

نتائج التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب

نتائج التاسع 2019 حسب الاسم

وكانت  امتحانات التاسع الاساسي 2019 قد بدأت في يوم 10 من شهر يونيو واستمرت قرابة 20 يوم، فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد انتهاء أعمال الرصد والتجميع والمراجعة، ليصبح من المتوقع إعلان نتائج التاسع هذا الأسبوع من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، بعد اعتمادها وتجهيز كشوف الناجحين.

موقع وزارة التربية السورية

يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 في سوريا من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية، ومن ثم الدخول إلى قسم بوابة النتائج الامتحانية، ثم ادخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو اسمه لتظهر لك درجاتك في كافة المواد التي أديت الامتحان بها.

وفي حالة تعذر الدخول إلى الموقع والحصول على نتائج التاسع 2019 في جميع محافظات سوريا، يمكنك ترك اسمك ورقم الاكتتاب الخاص بك في التعليقات أسفل الموضوع وسنجلب لك النتيجة والدرجات فور الإعلان عنها