التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 بالعراق، مازال الالاف الطلاب يترقبون ظهور نتائج الثالث المتوسط 2019 بالعراق، حيث من المتوقع أن تعلن نتائج الثالث المتوسط 2019 عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع النجاح وموقع ناجح يوم الخميس القادم في جميع محافظات العراق “بغداد، بابل، النجف، صلاح الدين، الانبار،….” ليتم الاستعلام عنها بالرقم الامتحاني الخاص بالطالب.

قامت وزارة التربية العراقية اليوم بالإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق خلال الساعات الماضية، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الروابط الموضحة أدناه.

حتى الآن لم يتم استظهار نتيجة الثالث المتوسط 2019 بالعراق من قبل وزارة التربية العراقية، وسط حالة من الترقب والغضب من قبل الطلاب المستائين من تأخر اعلان النتيجة حتى الآن.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 بالعراق

هذا ومن المتوقع ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 بالعراق يوم الخميس القادم حسب التوقعات، ولكن وزارة التربية العراقية لم تقم بتأكيد صحة الخبر أو نفيه، حيث يمكنك الاستعلام عن  نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 العراق الدور الأول في كافة المدن بالرقم الامتحاني الخاص بالطالب بعد أن يعتمدها وزير التربية العراقي الدكتور  قصي السهيل وزير التربية العراقية، حيث أن أعمال التصحيح في كافة الكنترولات تسير على قدما وساق من أجل الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في أقرب وقت، حتى تتمكن الوزارة من إعلان نتائج الثالث المتوسط 2019  العراق.

نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق

هذا وكانت امتحانات الثالث المتوسط 2019 قد انتهت في أخر يونيو الماضي، لتبدأ على الفور أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ونأكد لكم أن أيام قليلة جدا وتسدل الستار على نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الأول حتى يتمكن جميع الطلاب من معرفة درجاتهم وتقديراتهم في كافة المواد التي أدوا بها الامتحان.

روابط  الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2019

والآن نضع بين أيديكم روابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2019 الدور الاول في جميع المدن العراقية بالرقم الامتحاني:

ويمكنك ترك الرقم الامتحاني أسفل الموضوع وسنحضر لك النتيجة فور ظهورها.