التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني سيتم تواجدها خلال مطلع هذا الأسبوع، حيث انتهت عملية عمليات التصحيح منذ وقت سابق، ويتم الاستعداد من أجل اعتماد نتاءج السادس اعدادي دور ثاني 2019، حيث ستقدم شبكة أخبار الناصرية أنباء الاعتماد ونسبة النجاح للطلاب وأن السومرية نيوز نتائج السادس الاعدادي ٢٠١٩ الدور الثاني قد أصبحت متوفرة لجميع المحافظات بالعراق، والآن سنرفق رابط وزارة التربية العراقية، وكذلك رابط موقع ناجح من أجل الاستعلام عن نتائج الدور الثاني امتحانات الصف السادس الإعدادي.

تجدون الآن رابط الاستعلام عن النتائج لامتحانات الصف سادس إعدادي بكل سهولة، فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات المرفقة أدناه من أجل الاستعلام، بينما بخصوص الدور الثالث لم يصدر أية أخبار بخصوصه حتي الآن.

عاجل نتائج السادس الاعدادي 2019 الآن

جاء منذ قليل عبر موقع الوزارة رابط نتائج الصف السادس الاعدادي أخيراً، حيث يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط المرفق أدناه للوزارة، كما سنرفق إليكم رابط النتائج عبر التليغرام، كما سيوفر موقع نتائجنا نتائج السادس الدور الثاني للاستعلام بكل سهولة.

نبلغ جميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية، يجب عليهم عدم القلق، حيث استلمت السومرية نيوز نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019، ويتم الآن التجهز من أجل رفعها للطلاب، لكن أولاً سيتم الإعلان عن نسبة نجاح الطلاب.

مرجح أن تتوفر النتائج بداية الأسبوع الذي يكون بدايته اليوم، حيث أن النتائج تم الانتهاء من تجهيزها وتصحيح الدفاتر منذ مدة، وستكون نتائج الدور الثاني السادس الاعدادي موقع نتائجنا متاحة رسمياً بعد اعتمادها من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩

يمكنكم الاستعلام عن النتائج بكافة المحافظات العراقية، أربيل، بغداد، السليمانية، صلاح الدين، الأنبار، كركوك، ميثان، وجل محافظات العراق، وذلك عن طريق وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019 موقع ناجح، حيث أكد المكتب الإعلامي للوزارة، أنه بعد اعتماد النتائج للصف الثالث متوسط، تم الانتهاء من عمليات تصحيح دفاتر الطلاب، والاعتماد سيكون خلال نهاية الأسبوع الجاري، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف السادس اعدادي ٢٠١٩ دور ثاني بكل سهولة من خلال الروابط المرفقة أدناه.

نتائج السادس اعدادي

توفر وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني عبر موقعها الإلكتروني، كما ستنقل لنا عدة مواقع، مثل موقع نتائجنا سادس إعدادي، وكذلك موقع ناجح نتائج السادس الدور الثاني، فكل ما عليكم للاستعلام هو الاتباع للتعليمات الآتية:

هكذا يتمكن الجميع الحصول علي نتائج امتحانات الصف السادس إعدادي 2019 دور ثاني، وسوف تعلن شبكة أخبار الناصرية عن اعتماد النتائج في القريب العاجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *