التخطي إلى المحتوى

أعلن السيد الدكتور عبد الله النعيمي وكيل وزاره التربيه والتعليم اليمني بأن أعمال المراجعة ورصد الدرجات تسير بشكل جيد وتتم على أكمل وجه بمنتهى الدقة لحصول الطلاب على كامل حقوقهم دون ظلم أي طالب، ومن المتوقع إعلان نتائج المرحلة الأساسية الصف التاسع 2019 الدور الأول خلال الأيام القلائل المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من جميع أعمال الكنترول ليتم اعتماد النتائج من قبل وزير التعليم الدكتور عبد الله سالم لملس.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

صرح السيد محمد درهم غزالي مدير مكتب التربية بمحافظة إب عن لجان الكنترول التي تتم بها تصحيح الأوراق وقال أن عمليات المراجعة ورصد الدرجات قد اوشكت علي الانتهاء ويتم رصد أعمال الالكترونيه يدويا لضمان عدم وجود أي أخطاء في النتيجة والمحافظة على حقوق الطلاب، وبعد إعلان اللجان الالكترونيه عن ارتفاع نسب النجاح من المتوقع رضا الطلاب عن نتيجتهم والفرح بها ودخولهم المرحلة التعليمية الثانوية القادمة.

رابط نتيجة الصف التاسع باليمن 2019

ويمكن للطلاب الدخول إلى موقع وزاره التربيه والتعليم اليمني والاستعلام عن النتيجة باتباع الخطوات التالي ذكرها:

  1. يقوم الطالب بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم اليمني.
  2. يقوم بادخال الاسم ورقم الجلوس والمعلومات المطلوبة منه.
  3. ثم الضغط على علامة عرض النتيجة ليحصل الطالب درجاته كاملة.

ويراعي ادخال البيانات كاملة لظهور النتيجة. يذكر أن وزير التربية والتعليم أعلن عن اقتراب موعد ظهور النتيجة وانه سيتم الاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي تقوم به الوزارة لاعتماد النتيجة من خلال الوزير على أن يتم بعدها رفع النتيجة علي المواقع الالكترونية الخاصه بالوزاره، ومن يواجه مشكلة في الحصول على النتيجة يرجى ترك بياناته كامله و نساعده في الحصول عليها، مع أطيب التمنيات بالنجاح الباهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *