الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد zeed للإصدار 1743 اليوم الخميس 15 أغسطس Loto Libanais Result

الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد zeed للإصدار 1743 اليوم الخميس 15 أغسطس Loto Libanais Result
نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد zeed للإصدار 1743 اليوم Loto Libanais Result

اللوتو اللبناني 2019 Lebanon loto result نستعرض معكم نتائج اللوتو من خلال موقعنا “النيل الإخباري” حيث من المقرر أن تعلن خلال الساعات القليلة القادمة نتائج سحب اللوتو اللبناني 1743 اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري، وذلك عن طريق اختيار أرقام البطاقات الرابحة والتي تُعلن رسميًا عبر موقع اللوتو اللبناني lebanon-lotto.com كما تُعرض ايضًا على الهواء مباشرة من خلال إحدى القنوات الفضائية.

الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد zeed للإصدار 1743 اليوم الخميس 15 أغسطس Loto Libanais Result
نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد zeed للإصدار 1743 اليوم Loto Libanais Result

اللوتو اللبناني هي لعبة تحظى بمتابعة جيدة من جانب المواطنين اللبنانيين، وتعلن نتائجها مرتين كل أسبوع وتحديدًا يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، حيث أوضح منظمو اللوتو اللبناني أن قيمة الجائزة الكبرى لعملية السحب تبلغ حوالي 1.980.198 US$.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

يمكنكم الاشتراك في اللوتو اللبناني من خلال شراء تذاكر اللوتو من خلال الموقع الرسمي “اللوتو اللبناني“، والاشتراك في عملية السحب القادمة والتي تتم خلال يوم الخميس القادم الموافق 14 آب الجاري، حيث تحمل التذكرة المسحوبة رقمًا معينًا وهو الرقم الذي يمكن ربح الجائزة من خلاله.

loto libanais 1743

ونتابع معكم اخر اخبار نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد حيث أعلن الاثنين الماضي؛ سحب اللوتو اللبناني للإصدار رقم 1743 وجاءت النتيجة كالتالي: 

  • الأرقام الرابحة: 02 – 10 – 14 فيما كان الرقم الإضافي: 13.

  • وجاءت نتيجة اللوتو اللبناني المرتبة الأولي: لا رابح، وعدد الشبكات الرابحة: صفر، وعدد الجائزة الإفرادية لكل شبكة: لا رابح.

  • أما نتيجة اللوتو اللبناني المرتبة الثانية: خمسة أرقام، وعدد الشبكات الرابحة: صفر، والجائزة الإفرادية لكل شبكة: 0 ل.ل.

  • ونتيجة اللوتو اللبناني المرتبة الثالثة: خمسة أرقام مطابقة، وعدد الشبكات الرابحة: 25 شبكة،الجائزة الإفرادية لكل شبكة: 2484331 ل.ل.

  • نتيجة اللوتو اللبناني المرتبة الرابعة: أربعة أرقام مطابقة، عدد الشبكات الرابحة: 1129 شبكة، الجائزة الإفرادية لكل شبكة: 55012 ل.ل.

  • فيما جاء نتيجة اللوتو اللبناني المرتبة الخامسة: ثلاثة أرقام مطابقة، عدد الشبكات الرابحة: 17415 شبكة، الجائزة الإفرادية لكل شبكة: 8000 ل.ل.

  • ووصلت المبالغ المتراكمة للمرتبة الأولى والمنقولة للسحب المقبل: (2,211,221) ل.ل.

اللوتو اللبناني 1743

وتعتبر لعبة اللوتو لعبة لبنانية تستقطب اهتمام بها الكثير من الشباب اللبنانيين حيث تفوق جوائز المرتبة الأولى فيها 4 مليارات ليرة، ويمتد عمرها لأكثر من ثمانية أعوام، وتعلن نتائج السحب عليها جوائزها رسميًا عبر قناة LBC اللبنانية في تمام الساعة التاسعة مساءً كل يوم اثنين وخميس في الأسبوع، ويمكنكم متابعة نتائج السحب اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ “اللوتو اللبناني“، والتعرف على البطاقات الرابحة، فيما سيتم الإعلان عنها بعد قليل على الهواء مباشرة.