التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم عن رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019 حيث ستقوم اللجنة المشرفة بالإعلان عن البطاقات الرابحة والتي يشارك بها الكثير من المواطنين في سوريا حيث يأملون جميعا في الفوز واكتساب الجائزة المالية والتي تقدر قيمتها 60 مليون ليرة، وذلك خلال الإصدار رقم 34 والتي تقام بشكل أسبوعي وتشهد إقبال كبير من السوريين الذين يحلمون دائما بالربح فيها وتحقيق الجائزة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

ويمكنكم متابعة عملية السحب وعرفة الرابحون من خلال موقع اليناصيب الدولي وإدخال رقم البطاقة الخاصة بالمشترك ثم تحديد الفئة وتاريخ السحب والضغط على “بحث” وسيتم على الفور الإعلان عن البطاقات الرابحة وإذا كان صاحب تلك البطاقة ربح أم لم يحالفه الحظ، كما يمكن متابعة العملية من خلال التلفزيون السوري حيث يتم إجراء المسابقة على الهواء لكي يطأن جميع المشاركون من وجود عدالة وشفافية ومصداقية بين جميع المشاركين بها.

كما يمكن الاستعلام أيضا من خلال إرسال رسالة إلى رقم 1713 بتكلفة 5 ليره تحتوي على رقم البطاقة والرقم المتسلسل، وسيتم الرد عليها برسالة أخرى بها أرقام البطاقات الرابحة.

وتحظى عملية السحب بمتابعة كبيرة من قبل المواطنين، حيث يشارك فيها الكثير من السوريين الذين يطمحون في ربح الجوائز بسبب قيمتها المرتفعة والتي قد تؤدي إلى ثروة كبيرة للفائزين بها مما جعل الربح بها يعد إنجاز كبير للجميع.

حيث يتم السحب اسبوعيا في كل يوم ثلاثاء وتشهد إقبال كبير من المواطنين حيث يربح الفائزين على جوائز عالية القيمة المالية مما يجعلها محط انظار الجميع، ويمكن الان الدخول على الموقع الالكتروني ومعرفة نتائج السحب الخاصة باليناصيب والتي يشترك بها الكثير من المواطنين.

تم الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة ضمن الإصدار رقم 34 من المسابقة وسوف يتم التقدم للإصدار 35 والذي سيتم الإعلان عنه الأسبوع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *