التخطي إلى المحتوى

نتائج سوريا 2019.. اهتمام كبير خلال الساعات الأخيرة من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من أجل الحصول على نتائج الصف التاسع 2019 برقم الاكتتاب، وذلك بعد أيام قليلة من الاعلان عن ظهور نتائج البكالوريا رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم السوري السيد هزوان، وفي أحدث التصريحات التعليمية أفادت بأنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتائج التاسع اليوم الجمعة، ومن المرتقب أن تشهد بوابة وزارة التربية والتعليم العالي moed.gov.sy.

بوابة النتائج الامتحانية

والآن يمكنكم الحصول على نتائج التعليم الاساسي بشقيه الاعدادية الشرعية والتاسع ظهر اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 وفقًا لبيان وزارة التربية والتعليم العالي السورية، وبالفعل تم الاعلان عن كفاة التفاصيل الخاصة بالنتائج وأسماء الأوائل.

نتائج التاسع سوريا 2019

وبالرغم من انه حتى الآن لم يتم الاعلان عن النتيجة، إلا انه وفور اعلانها ننشر  لكم نتائج التاسع يليها نتائج الاعدادية الشرعية ونتائج التعليم الأساسي، وبذلك يكتمل مثلث نتائج سوريا 2019 هذا العام الذي سجل نسب نجاح أفضل من مثيلاتها من العام السابق، ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة باعلان نتائج الصف التاسع فور ظهورها رسميًا بعد التأكيد بأنها ستظهر خلال الساعات المقبلة.

نتائج التاسع والاعدادية الشرعية

والآن يمكنكم الحصول عبر موقعكم النيل الاخباري على نتائج سوريا جميع المراحل، كما يمكنكم الحصول على نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2019 bac سوريا، وكشفت الاحصائيات الواردة بشأن النتائج عن ارتفاع نسب النجاح هذا العام أفضل من مثيلاتها من العام السابق، وتم تحديد رابط البوابة الامتحانية لنشر وتحميل نتائج سوريا والصف التاسع 2019 رسميًا منذ قليل: moed.gov.sy moed.gov.sy.

نتائج التاسع في دمشق.

نتائج التاسع ريف دمشق.

نتائج التاسع في القنيطرة.

نتائج التاسع في درعا.

نتائج التاسع في السويداء.

نتائج التاسع في حمص.

نتائج التاسع في طرطوس.

نتائج التاسع في اللاذقية.

نتائج التاسع في حماة.

نتائج التاسع في إدلب.

نتائج التاسع في حلب.

نتائج التاسع في الرقة.

نتائج التاسع في دير الزور.

نتائج التاسع في الحسكة.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع والإعدادية الشرعية
وزارة التربية السورية

رابط الحصول على نتائج الصف التاسع 2019

ومن أجل الحصول على نتائج الصف التاسع 2019،  يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية للنتائج بالضغط هنا.

  • ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بك.
  • ثم اختيار المحافظة التابع لها.
  • وعن طريق الدخول لرابط البوابة الامتحانية:
  • http://moed.gov.sy/scientific/

كما يمكنك ترك تعليق برقم الاكتتاب.