أخبار سعودية

نتائج قبول الأمن العام النهائي 1440 بوابة أبشر أسماء المقبولين في الأمن العام رتبة جندي

أعلنت الإدارة العامة للقبول بوزارة الداخلية السعودية نتائج قبول الأمن العام 1440 رتبة جندي، حيث سيتمكن الجميع الآن من الإطلاع على نتائج القبول النهائي بالأمن العام لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للتعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ونرفق لكم أدناه رابط الدخول عبر بوابة أبشر لمعرفة أسماء المقبولين بالأمن العام 1440.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت منذ فترة وجيزة فتح القبول والتسجيل على رتبة جندي لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها وذلك وفقاً لشروط وضوابط يجب اتباعها لمن يرغب بالتسجيل في وظائف مديرية الأمن العام للعام الحالي 1440 هجرياً.

نتائج قبول الأمن العام 1440

وأوضحت مديرية الأمن العام مواعيد التقديم على وظيفة جندي والتي تم تحديدها خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 1440/05/21هـ الساعة العاشرة صباحاً وحتي يوم الخميس الموافق 1440/05/25هـ الساعة العاشرة صباحاً.

ويبحث الكثير ألان على أسماء المقبولين في الأمن العام 1440، والذي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع بوابوة أبشر للتوظيف الإلكتروني، نتائج قبول الأمن العام ١٤٤٠ هجرياً.

رابط نتائج الأمن العام النهائي 1440

لمعرفة نتائج الأمن العام النهائي 1440 أسماء المقبولين نهائياً الأمن العام يرجى الدخول على الرابط هنـــــــا، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق لجميع المتقدمين لوظيفة جندي بالأمن العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق