التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية عن نتائج مسابقة الصحة 2019، وذلك ضمن العديد من المسابقات التي نظمتها لجنة المسابقات خلال الفترة الماضية، وأكدت الوزارة أنها انتهت من تحليل البيانات التي وصلت إليها، حيث حصرت عدد المستشفيات والأطباء بالمقارنة بعدد المرضى، بالإضافة إلى معالجة بيانات سوق العمل ومراجعة حاجة السوق من الأدوية والمستلزمات الطبية، ومن خلال تحليل جميع تلك الإحصائيات، قدرت حاجتها من المتقدمين ومن ثم أعلنت أسماء المقبولين فى مسابقة الاكتتاب المباشر لقطاع الصحة.

أعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات الوطنية في موريتانيا اليوم، الأربعاء، 14 أغسطس 2019 عن نتائج دخول مدارس الصحة في المدن التالية: النعمة، روصو، سيلبابي، كيفه. وموقع النيل الاخبارى ينشر لكم اسماء المقبولين فى تلك المدن على ملفات pdf، وسوف نتابع معكم باقى نتائج الصحة فور نشرها.

ونرصد معكم فى هذا التقرير نتائج مسابقة الصحة، مسابقة الاكتتاب المباشر لقطاع الصحة، التي من المقرر استقدام 3000 من المتقدمين للتعيين بها، كما نقدم لكم رابط اسماء المقبولين فى المسابقة والذي يبحث عنه العديد من الشباب من المتقدمين للاطمئنان على موقفهم.

نتائج مسابقة الصحة 2019 في موريتانيا

وأشارت لجنة المسابقات اليوم، الأحد، إلى أنه تم نشر نتائج مسابقة الاكتتاب المباشر لقطاع الصحة، حيث كان آلاف الشباب فى انتظار اعلان نتائج القبول في المسابقة المقرر اكتتاب 3000 موظف من خلالها في مختلف القطاعات الحكومية، فى اطار خطة تطوير القطاع الصحي الذي عانى من الإهمال لفترات طويلة فى الماضى، لذلك نتابع معكم نتيجة مسابقة الصحة ونرصد لكم رابط النتائج.

رابط نتائج مسابقة الاكتتاب المباشر لقطاع الصحة

ويمكنكم التعرف على أسماء المقبولين فى مسابقة الاكتتاب من خلال رابط مسابقة الصحة 2019 عبر موقع وزارة الصحة الرسمي، وكانت اللجنة الوطنية للمسابقات قد انتهت من الاشراف على المسابقة وقامت بإعلان النتائج فى إطار من الشفافية بعدما عاش المتقدمين من الشباب فترة من القلق والتوتر ترقبا للنتيجة ورغبة منهم فى الحصول على الوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *