التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم ظهور نتائج مسابقة شبه طبي 2019 بكافة الولايات الجزائرية، حيث أعلنت وزارة الصحة عن أسماء الناجحين في اختبارات مساعد طبي بولاية إدرار منذ دقائق قليلة، كما نوهت الوزارة على توفير باقي أسماء الناجحين لجميع الولايات الجزائرية “الشلف، الأغواط، بجاية، بسكرة، بشار، البليدة، الجلفة، سكيكدة، سطيف، …. وباقي الولايات”، ومن خلال موقع النيل الإخباري سوف نتابع معكم ظهور نتائج مسابقة مساعد طبي 2019.

نتائج مسابقة شبه طبي 2019

بعد أن انتهت الإختبارات الكتابية لمسابقة شبه طبي بكافة الولايات وجميع المتقدمين في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة مسابقة شبه طبي 2019 بجميع الولايات، كما أوضحت وزارة الصحة أنه على جميع المقبولين والمذكور أسمائهم في كشوف الناجحين تقديم أوراقهم إلى الجهات المسئولة، وذلك عقب إجراء المقابلة الشخصية مع جميع الناجحين لكل ولاية.

جدير بالذكر أن النتيجة يتم إعلانها من خلال كشوف ورقية ولن يتم إعلانها من خلال شبكة الإنترنت، ولذلك سوف نرصد لكم ظهور نتيجة مساعد طبي “تمريض” من خلال توفير كشوف أسماء الناجحين في مسابقة شبه طبي 2019 بالجزائر، تابعونا خلال الأيام القادمة لتوفير كافة البيانات الخاصة بالماسبقة وكشو النجاحين، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

نتائج مسابقة شبه طبي
نتائج مسابقة شبه طبي
نتائج مسابقة شبه طبي
نتائج مسابقة شبه طبي
نتائج مسابقة شبه طبي
نتائج مسابقة شبه طبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *