التخطي إلى المحتوى

معرض دمشق الدولي قام بنشر نتائج اليانصيب 6 آب 2019، وهذا من خلال بث مباشر عن طريق قناة سوريا دراما ومن خلال صفحات الفيس بوك، كما أن الإشراف على هذا المعرض لجان متخصصة في المجتمع المدني؛ وتم مشاركة المعرض الدولي في العديد من الدورات الأسبوعية كل يوم ثلاثاء، ويضم المشاركات هذه عدد كبير من القارات المجاورة.

اليوم الدورة الأسبوعية لفرز نتائج ورق سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، حيث قد تمت القرعة علانية عبر القنوات الفضائية السورية ومبروك للفائزين، وسوف نعرض عليكم طريقة الاستعلام عن البطاقات الرابحة من خلال الرابط المباشر أو عبر الاستعلام بالهاتف من خلال رسالة.

يانصيب دمشق الدولي

طريقة الاستعلام على البطاقات الرابحة

  • الدخول على الموقع الرسمي لـ نتائج اليانصيب من هنـــــــــا.
  • يجب إدخال رقم البطاقة.
  • يجب اختيار الكود أ أو ب.
  • ثم قم بالضغط على كلمة البحث.

كما تابعت اللجنة المخولة الآلية المحددة وهذا من خلال سحب أرقام القرعة الخاصة باليانصيب وهذا عن طريق نظام الدواليب، والبطاقات الرابحة أيضًا، والبطاقة الرابحة تكون البطاقة التي يقف أمامها الدولاب.

نتائج يانصيب اليوم

من خلال النيل الإخبارية سوف تقوم بعرض جميع نتائج اليانصيب عن طريق الموقع الرسمي لـ معرض دمشق الدولي، وهذا تابعًا للأرقام التي يتم الإعلان عنها في ظهر هذا اليوم، ومن خلال جميع استوديوهات القنوات السورية الرسمية، كما يعتبر معرض دمشق من المعارض الدولية التي تقام سنويًا في سوريا.

رابط نتائج يانصيب الآن

معرض دمشق الدولي يعد من أقدم المعارض التي تقام في سوريا لسحب اليانصيب، ولمزيد من المعلومات عن نتائج اليانصيب الدخول على الموقع الرسمي من هنـــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *