التخطي إلى المحتوى

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 ، يترقب الأهالي والطلاب المصريين المقيمين في الخارج موعد ظهور نتائج الطلاب الذين أدوا الاختبارات في السفارة المصرية، لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والاعدادية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القادمة برقم الجلوس أو بالرقم القومي أثناء شهر رمضان المبارك.

ظهرت بالفعل منذ قليل نتيجة ابناؤنا في الخارج ويمكن لجميع الطلبه والطالبات من ابناء المصريين المقيمين في الخارج من معرفة النتيجة عبر رابطها الرسمي، ونحن عبر موقعنا نتمنى لكم النجاح والتوفيق، وكان الطلاب في الخارج قد ادوا الاختبارات في 96 قنصليه وسفاره.

نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019

يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج أبناؤهم في الخارج بعد أن تقدموا لأداء امتحانات آخر العام في 96 سفارة وقنصلية مصرية حول العالم، وبدأت الامتحانات منذ يوم 30 مارس الماضي، ويترقبون إلى الآن ظهور النتائج والمتوقع لها أن تكون خلال اليومين القادمين.

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج نتيجة أبنائهم آخر العام من خلال الرقم القومي أو رقم الجلوس عبر الموقع الرسمي.

وزارة التربية والتعليم

حيث تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان النتائج برقم الجلوس لكافة المراحل الدراسية عبر موقعها الإلكتروني، ووفقا للمصادر المسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم فإن موعد النتيجة لم يتبقى عليه سوى ساعات قليلة، وسوف نتابع معكم التفاصيل أول بأول.

يمكن لكافة الطلبة الآن الحصول على النتيجة عبر موقعها الرسمي بإدخال رقم الجلوس ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

بإمكانكم ترك أرقام جلوسكم وسنقوم بالرد عليكم فورًا بالنتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *