التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الأول الإعدادي، يترقب الطلاب والطالبات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ” القاهرة والأسكندرية والجيزة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والبحيرة والشرقية وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط وسوهاج والفيوم وبني سويف وأسوان وجنوب وشمال سيناء” وباقي المحافظات الأخرى إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2019، وذلك بعد أن انتهت أعمال الامتحانات الخاصة بهم في جميع محافظات الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2019.

قامت الكثير من محافظات الجمهورية على مدار الأيام القليلة الماضية بإعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2019 بداخلها وعدم رفع النتيجة على مواقع الانترنت، ولم يتبقى سوى محافظات قليلة لم تقم بإعلان النتيجة حتى الآن.

جدير بالذكر أن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني قد جاء توزيع درجاتها كالتالي: 80 درجة للغة العربية، و60 درجة للرياضيات، و40 درجة للعلوم، و40 درجة للدراسات الإجتماعية و 40 درجة للغة الإنجليزية، و20 درجة للتربية الفنية و20 درجة للحاسب الآلي.

حتى الآن لم تقم محافظة القاهرة برفع نتائج الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2019 عبر موقع المديرية، ومن المتوقع رفع النتيجة قريبا حتى يقوم الطلاب بالاستعلام الفوري عنها.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

أدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانات نهاية العام الدراسي في مواد ” اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية والحاسب الآلي والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية”، وقد انتهت الامتحانات في معظم اللجان دون وجود شكاوى أو مشاكل من الطلاب ، وقد جائت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط ومراعية للفروق الفردية بين الطلاب ومن داخل المناهج الدراسية، ولم يتبقى الآن سوى الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

عقب انتهاء أعمال الامتحانات بدات مباشرة أعمال التصحيح داخل المدارس وبالتزامن مع انتهاء الامتحانات انتهت أعمال التصحيح، وحاليا تقوم الكنترولات داخل جميع المدارس برصد وتجميع النتائج تمهيدا لاعتمادها وإعلانها، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي بمحافظة القاهرة إلكترونيا عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وذلك عن طريق الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس واختيار اسم الإدارة التعليمة والضغط على مربع استعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *