التخطي إلى المحتوى

نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني، بعد انتهاء الامتحانات أصبح ملايين من الطلاب يبحثون عن نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني عبر شبكة الانترنت، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية خلال أيام قليلة عبر موقع الشرقية توداي أو الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس.

حتي الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية أو في أى محافظة أخرى.

يبحث الطلاب في الشرقية وأولياء الأمور على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، ولم تعلن النتيجة حتى الآن.

رافعت لجان الكنترول شعار العمل على قدم وساق، للانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات لإعلان إعدادية الشرقية التي ينتظرها الجميع.

وفقا لتصريحات رسمية فأن نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني ستظهر خلال الايام القادمة.

الالاف من الطلاب يبحثون عن نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني عبر محرك البحث “جوجل”.

نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني

بعد انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية من فترة الامتحانات، بدأت فرق الكنترول المكلفة بتصحيح الأوراق ورصد الدرجات مباشرة أعمالها الجادة للانتهاء من ذلك وإعلان النتيجة للطلاب في أسرع وقت ممكن، وقد أكد أحد المصادر أن عملية التصحيح أقتربت جدا من الانتهاء، وهذا مايعني أن نتجية إعدادية الشرقية قاربت على الانتهاء.

رابط نتيجة إعدادية الشرقية 2019 الترم الثاني

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، عليك الدخول هنا على رابط بوابة الشرقية الإلكترونية، ثم إدخال رقم جلوس الطالب المراض الإستعلام عن نتيجته، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة أو بحث التي ستظهر لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *