التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة ابناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس عبر موقع ابنائنا بالخارج للعام الدراسي 2018-2019، فبعد أن تمكن الطلاب والطالبات في الخارج من أداء اختبارات نهاية العام منذ عدة أسابيع قبل بداية شهر رمضان المبارك، ينتظر أولياء الأمور الآن الاطمئنان علي نتيجة اختبارات أبناؤنا في الخارج لعام 2019، حيث أنهم في مرحلة هامة في الثانوية العامة، والتي يتحدد عليها مصير الطالب، ولكن جاءت نتائج الاختبارات مبشرة للجميع، بعد أن انتهت الامتحانات خلال الفرز الأول للأوراق والتصحيح، والآن دعونا نتعرف علي كيفية الحصول علي نتيجة اختبارات الثانوية العامة ابناءنا بالخارج.

يواجه عدد كبير من أولياء أمور أبناؤنا في الخارج مشاكل كثيرة، أهمها عدم ظهور نتيجة الأولاد لعدة أسباب، ولكن يتم الحجب ولم يذكر أسباب واضحه، فكل ما علي من لم يجد النتيجة، ووجد رسالة تم الحجب أن يستفسر في السفارة، أو القنصلية.

أخبار ظهور نتيجة أبناءنا بالخارج

ظهرت الآن نتيجة ابناؤنا بالخارج لجميع المراحل التعليمية، يمكنكم الحصول علي درجات الطالب من خلال  الدخول عبر رابط الموقع الرسمي الذي ندرجه إليكم الآن، أو يمكنكم ترك رقم الجلوس للحصول علي النتيجة بكل سهولة نجلبها إليكم.

بعد أن قام عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بطلب نتائج ابناؤنا في الخارج قد وافيناهم بها، ونسبة النجاح عالية جداً ما شاء الله، ومعظم الطلاب حاصلين علي الدرجات النهائية، فمن يريد الحصول علي النتيجة يمكنه ترك رقم الجلوس، وسنقوم بجلبها إليكم فورأ بالتفصيل، حيث تظهر النتيجة بتقرير مفصل بالدرجات، للغة العربية، والأجنبية، والرياضيات للمراحل الابتدائية، وبمجموع كلي 210، بينما المجموع الكلي للإعدادية والثانوية 300 درجة، مبروك النجاح للجميع.

قد تمكن معظم الطلاب من الحصول علي نتائج امتحانات ابناؤنا في الخارج بكل سهولة، وتمكنا من مساعدة عدد كبير للحصول عليها، متمنين لهم دوام التفوق والنجاح، ومن لم يستطع الحصول عليه يمكن ترك تعليق وسنساعده.

نتيجة اختبارات ابناؤنا في الخارج 2019:

يوفر لنا الموقع كل ما يخص ابناؤنا في الخارج لعام 2019، حيث وفر لنا من قبل جداول الامتحانات، وبعدها تم توفير استمارة تقديم اختبارات ابنئنا في الخارج، والآن تم إعلان ظهور نتيجة أخر العام، وجاء في تصريح من رئيس قطاع التعليم الأستاذ حجازي أن عمليات الرصد انتهت بنسب نجاح عالية، حيث جاءت نسبة امتحان أبناؤنا في الخارج للنجاح 98.39 بالمئة، وذلك من إجمالي العدد المتقدم لاداء اختبارات أبناؤنا في الخارج 2019 عدد أربعة وخمسين ألف طالب وطالبة وثلاث مئة وثلاثة وثمانون.

وجاء عدد الحاضرين 53428 من المتقدمين، ومن بينهم عدد الناجحين في الاختبارات 52 ألف و 567 طالب وطالبة، وتغيب عن الامتحان ثمان مئة وستة وثلاثون من إجمالي المقدمين، بينما بخصوص العدد الذي سيقوم بتأدية امتحان الدور الثاني هو 1697، وسيكون يوم السبت الذي يوافق 6 من شهر يوليو المقبل.

من لم يستطع الحصول علي النتائج، يمكنه ترك رقم الجلوس في تعليق، وسنحضرها إليكم الآن

مواضيع قد تهمك:

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس

الآن نقدم إليكم رابط فوري لإجراء الاستعلام عن نتائج ابناؤنا في الخارج برقم الجلوس للعام الدراسي 2019، فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي: بعد أن تقرأ الخطوات الأخري: تقوم بالدخول علي الرابط التالي، موقع نتيجة أبناؤنا بالخارج.
  • الخطوة الثانية: تقوم باختيار إدخال رقم الجلوس، أو الرقم القومي.
  • الخطوة الثالثة: تدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • الخطوة الرابعة: تقوم بالضغط علي تسجيل الدخول.
نتيجة ابناؤنا بالخارج 2019 برقم الجلوس
نتيجة ابناؤنا بالخارج 2019 برقم الجلوس

مواضيع قد تهمك:

التعليقات

  1. لم تظهر النتيجة للإسم المدون ادناه الصف الثالث الابتدائي
    رقم الجلوس 34813

    1. مروان عبدالسلام سعدالله عبدالسلام حجازي
      لغة عربية 100
      الرياضيات 80
      اللغة الأجنبية 30
      المجموع الكلي 210

      1. 51852 الدرجات بالتفصيل لو سمحت
        وممكن الرابط اللى اقدر من خلاله احصل على النتيجه لان الرابط الموجود خطأ

    1. ريم محمود خليل ناجحة مبروك
      أدي الأنشطة باللغة العربية ومنقول إلي الصف الثاني الإبتدائي

  2. 51852 الدرجات بالتفصيل لو سمحت
    وممكن الرابط اللى اقدر من خلاله احصل على النتيجه لان الرابط الموجود خطأ

  3. السلام عليكم
    ما عو المطلوب فى حالة حجب النتيجة بسبب
    صورة من ايصال دفع الرسوم + عدم ورود كراسة الاجابة

    مع جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *