التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الأزهر عن  نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2018/2019 فور الانتهاء من الامتحانات، نظراً لكونها من أصعب السنوات الدراسية حيث يرسب فيها الكثير  لثقل المواد الدراسية وكثرتها، لذا نجد القلق والخوف مسيطراً على الطلاب لحين ظهورها، وهنا نقدم لكم أهم الأخبار المتعلقة بنتيجة الإعدادية الأزهرية فتابعونا.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية انهوا امتحاناتهم بالفعل يوم الإثنين الماضي، ليتم البدء بعدها بأعمال التصحيح ورصد الدرجات ووضعها في كشوف الطلاب والطالبات، هذا ويشدد الأزهر على المدرسين بضرورة الدقة وعدم التهاون في التصحيح ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة.

اقترب موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية، فقد تم الانتهاء من كل اعمال تصحيح الدرجات وحصادها وتوزيعها بكشوف الطلاب الناجحين، بالإضافة لذلك تم سرد عدد الطلاب الراسبين خلال هذا العام الدراسي، وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل الأسبوع المقبل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية :

فيما يتعلق بموعد ظهور النتيجة، فلم ترد أي تصريحات من قبل المسئولين بالأزهر عن الموعد المقرر فيه ظهورها، فيجب على الطلاب التأتي والهدوء حتى يتم الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة قبل إظهار النتيجة.

اقترب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، فقد صدرت تصريحات افادت بأن الموعد المقرر لظهورها سيكون خلال الاسبوع المقبل، فقط تابعونا حتى نوفيكم بأدق التفاصيل، ومن خلال  الرابطالذي نقدمه لكم فيما يلي يمكنكم الإطلاع على النتائج فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية من موقع بوابة الأزهر التعليمي :

الجدير بالذكر أن الشهادة الإعدادية هي النافذة التي يطل منها الطلاب إلى مرحلة جديدة وهي مرحلة الثانوية الأزهرية لذا يهتم الكثير بالبحث عنها، ومن حين لآخر تداولت الكثير من الأخبار حول ظهور نتائج الشهادة الاعدادية الأزهرية  والتي سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها، فضلاً عن اعتمادها من قبل شيخ الأزهر، والمؤكد أن الكنترولات تكون خاضعة  لحراسة مشددة حتى يتم كل شيء بدقة وإتقان ودون التلاعب بالنتائج والأرقام.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري :

أما عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فيتم ذلك من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر التعليمية وذلك بعد اعتمادها ورفعها على الفور على الإنترنت، وفيما يلي نشرح لكم كيفية الاستعلام عن النتائج فتابعونا :

  • الطريقة الأولى تكون من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر التعليمي، وإدخال رقم جلوس الطالب ومن ثم يقوم الموقع بتحويلك على الفور إلى صفحة النتائج التي تشتمل على الدرجات وكافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة.
  • الطريقة الثانية تتمثل في تحميل تطبيق بوابة الأزهر وهو الذي تم إطلاقه من قبل مشيخة الأزهر للاستعلام عن نتائج الطلاب.

اعزاءنا القراء، نقدم لكم قبيل ظهور نتائج الشهادة الأزهرية الرابط الرسمي التابع لبوابة الموقع التعليمي للأزهر الشريف، لتتمكنوا من خلاله الوصول للنتائج دون البحث والانتظار كثيراً، كل ما عليكم فقط هو التريث والتأني حتى الحصول على النتيجة لأن الموقع قد يواجه إقبال الكثير عليه لمعرفة النتائج.

يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم ومعه اسم الطالب والمحافظة التي يتبع إليها، لنوافيكم بالنتائج فور ظهورها، ونتمنى للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *