التخطي إلى المحتوى

أعلنت مشيخة الأزهر منذ دقائق عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الان، وعلي جميع الطلاب التوجه الان إلى موقع بوابة الأزهر الشريف للإستعلام عن النتيجة مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب في جمهورية مصر العربية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 أصبحت عمليات البحث متزايدة للغاية حول معرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 خاصة بعد أن تم إعلان نتيجة الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم أمس بعد أن اعتمدها وزير التعليم، بينما على الصعيد الأخر نتيجة الثانوية الأزهرية لم تعلم أمس رغم إعلان الشيخ أحمد الطيب أنه قد إعتمد النتيجة بنسبة نجاح مميزة أمس الاسبت الموافق الثالث عشر من يوليو لعام 2019.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

وقد أعلن فضيلة الشيخ أحمد الطيب اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري أنه خلال دقائق سوف يتم رصد نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 بشعبتيها العملية والأدبية وعلى جميع الطلاب عدم القلق والتوتر فإن النتيجة سوف تعلن خلال الساعات القليلة القادمة من الان، تابعونا لرصد النتيجة.

بوابة الأزهر

ويتم الإعلان عن نتيجة الأزهر للثانوية الأزهرية عبر الأزهر الذي نوضحه لجميع طلاب الصف الثالث الثانوى الأزهرى للإستعلام عن النتيجة والوصول إليها فور إعلانها دون أى مشاكل، مع تمنياتنا في موقعنا بالتفوق لجميع الطلبة والطالبات 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *