التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية من بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد أن قام الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، باعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح بلغت 49.98% “41.87% بالقسم الأدبي، والعلمي 67.98 %”، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

من المتوقع أن يتم الاعلان عن تنسيق الثانوية الازهرية خلال الايام القادمة.

مازال الالاف من الطلاب يبحثون عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري عبر الروابط الموضحة ادناه.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الازهرية عبر موقع الازهر الالكتروني وبوابة الازهر.

مازال البحث مستمر عن نتيجة الثانوية الازهرية عبر بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس فقط.

الآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية بقسميها “علمي وأدبي” عبر موقع الأزهر الإلكتروني وبوابة الأزهر برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

وخلال مؤتمر صحفي  تم عقده خلال الساعات الماضية بمقر المشيخة للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، أكد عباس أن الطلاب يمكنهم الاستعلام عن النتيجة عبر الدخول إلى بوابة الأزهر  وادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح من اليسار إلى اليمين، ثم تحديد الشعبة “علمي، أدبي”، ومن ثم الضغط على كلمة “بحث” لتظهر لك نتيجتك بشكل كامل بالدرجات التفصيلية، مشيرا أن النتيجة هذا العام شهدت تفوق البنات على البنين في جميع الشعب كعادة كل عام.

أوائل الثانوية الأزهرية 2019

وقد حصل الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح على المركز الأول بمجموع 650 درجة بنسبة 100% من شعبة علمي علوم، فيما حصل الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا على المركز الأول مكرر.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2019

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2019 بعد أن يتم رفعها عبر بوابة الأزهرية الإلكترونية، علما بأن الموقع قد يعاني من بطء شديد نظرا للضغط الهائل عليه من قبل الزوار للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية حتى تطمئن قلوبهم وقلوب ذاويهم.