التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 موقع الأزهر التعليمي، تم البدء منذ دقائق في مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2019 الدور الأول بقسميها العلمي والأدبي، حيث أكدت مشيخة الأزهر أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، سيقوم باعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2019 كنائب عن شيخ الأزهر، كما سيقوم بإعلان أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري.

أكد وكيل مشيخة الأزهر الشيخ صالح عباس، أنه سيتم فتح باب التظلمات بداية من يوم الأربعاء القادم، مشيرا إلى أنها سوف تستمر لمدة شهر كامل، كما أعلنت المشيخة أن رسوم التلظلم للمادة الواحدة تقدر بـ 100 جنية.

أعلنت مشيخة الأزهر أنه بلغ عدد الطلاب الأوائل في القسم الأدبي 10 طلاب على مستوي جميع المحافظات، كما أشاد بنسب تفوق البنات عن البنين، كما بلغ عدد الطلاب المتفوقين في القسم العلمي 10 طلاب، كما أوضح أنه من يوم الأربعاء القادم ولمدة شهر سيتم فتح باب التظلم.

ظهرت الآن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى موقع الأزهر التعليمي، وإدخال رقم الجلوس ومن ثم تحديد القسم التابع له الطالب والضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تواصل موقع النيل الإخباري مع أحد مصادر مشيخة الأزهر والتي أفادت بأن نسب نجاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 سوف تحظي على رضا جميع الطلاب والطالبات وخاصة من طلاب القسم العلمي، مشيرا إلى أنه بلغ عدد طلاب القسم العلمي في نتائج الثانوية الأزهرية 2019، 51 ألف طالب، أما في القسم الأدبي فقد بلغ عددهم 103 ألف طالب وطالبة على مستوي جميع المحافظات.

موقع الأزهر التعليمي

هذا وقد أكدت مشيخة الأزهر أن فضيلة شيخ الأزهر قد أجري اتصال من ألمانيا بالطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 وقدم لهم التهاني، ونشير إلى أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي خلال دقائق قليلة، وفي حال عدم تمكنك من استخراج النتيجة قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس والقسم في تعليق وسيتم عرض النتيجة فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *