التخطي إلى المحتوى

أعلن فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر منذ قليل عن نسب النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2019، وقد بلغت نسبة النجاح  في القسم الادبي 41.78% وفي القسم العلمى  67.98%.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف عن نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي الدور الأول برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال هذه الساعات، وذلك عقب إعتماد نتيجة الثانوي الأزهري من وكيل الأزهر الشريف عباس شومان.

ما زال الجميع في انتظار عقد المؤتمر الصحفي لوكيل الأزهر الشريف الذي سيتم من خلاله اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2019، وقد أكدت مصادر مطلعة من داخل المشيخة أنه يتم حاليا التجهيز للمؤتمر.

صرحت بوابة الأزهر الإلكترونية أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول علمي وأدبي سوف تعلن رسمياً بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية يوم الإثنين 15 يوليو، وذلك عقب اعتمادها رسمياً من وكيل الأزهر الشريف، كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي ودرجة كل طالب ونسبته، كما تمت الإشارة إلى أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب قد قام سيادته بالتواصل تليفونيا مع أبنائه أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 وتقديم التهاني لهم من ألمانيا حيث يتلقى العلاج.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

عقب انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية 2019 للشعبة العلمية والأدبية بدأت على الفور أعمال التصحيح والمراجعة والرصد بجميع مراكز التصحيح التابعة للأزهر الشريف، وقد كانت هناك إجراءات مشددة بضرورة مراعاة الدقة في التصحيح، لكي يحصل كل طالب على درجته كاملة وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام سواء في الواد العلمية أو المواد الشرعية.

#بث_مباشر | المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة #الثانوية_الأزهرية

Gepostet von ‎الأزهر الشريف‎ am Sonntag, 14. Juli 2019

بوابة الأزهر الإلكترونية

توفر مشيخة الأزهر الشريف روابط رسمي لإعلان نتائج امتحانات الشهادات الأزهرية حيث قام الأزهر الشريف بتوفير نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الدور الاول، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية صفحة نتائج الإمتحانات، وها نحن نتابع صدور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 من خلال البوابة الإلكترونية خلال الساعات القادمة.