التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، من المقرر أن يتم إعلانها خلال أيام قليلة  فور الانتهاء من أعمال مراجعة نتائج الثانوي الأزهري جميع الأقسام العلمي والأدبي، ويعد بوابة الأزهر التعليمية هو الموقع الرسمي لإعلان نتائج الأزهر 2019 للمرحلة الثانوية برقم الجلوس، لجميع المحافظات في آن واحد، وسوف نتابع مع طالب الصف الثالث الثانوي الأزهري أخبار نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس.

أكدت مشيخة الأزهر أن شيخ الأزهر أجري اتصالا مساء أمس من ألمانيا مع جميع الطلاب الأوائل في القسم العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية وقدم لهم التهاني وتمني لهم المزيد من التفوق والنجاح، وأكدت المشيخة أنه سيتم عقد احتفال وتكريم لجميع أوائل الأزهر.

ظهرت الآن نتائج الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس والاسم عبر موقع الأزهر التعليمي، ومن المقرر أن يتم فتح باب التظلمات من يوم الأربعاء القادم وسوف تستمر لمدة شهر كامل، كما أعلنت مشيخة الأزهر أن الرسوم المقررة لتظلم المادة هو 100 جنية.

بدأ الآن مؤتمر اعتماد نتائج الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس والاسم، ونترقب مع حوالي 150 ألف طالب وطالبة خاضوا امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019، ومن المقرر رفع النتيجة عبر موقع الأزهر التعليمي فور انتهاء المؤتمر.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس لجنة النظام للشهادة الثانوية الأزهرية، أنه تم الانتهاء من تصحيح نتائج الثانوية العامة الأزهرية في جميع محافظات الوجه البحري والقبلي، كما أشار إلى أنه جاري الآن مراجعة وتدقيق الدرجات في جميع المواد في امتحانات الثانوية الأزهرية، وبعدها سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول من فضيلة شيخ الأزهر الشريف.

نتائج الثانوية الأزهرية 2019

أدي ما يزيد عن 150 ألف طالب وطالبة امتحانات نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2019 في المحافظات، ويتفوق عدد الطلاب الأدبي عن العلمي، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 خلال الأسبوع القادم، ونشير إلى أنه بمجرد إعلان نتائج الثانوي الأزهري يمكن الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية، أو يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس وسيتم عرض نتيجة الشهادة الأزهرية فور إعلانها.

التعليقات

  1. الرجاء اخطاري اشعار على الفور لحظه اعلان النتيجه
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *