التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الازهرية 2019، ظهرت بالأمس الموافق ١٣ من يوليو من عام ٢٠١٩ نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح تخطت ٧٨٪ وهي نتيجة مرتفعة مقارنة بالسنين السابقة، وبظهور النتائج تكون إنتهت حالة الأنتظار والترقب التي أصابت الطلبة والطالبات بالهلع، وقد تم الإعلان عن النتائج في مؤتمر صحفي ضخم يضم عدد كبير من نخبة من أساتذة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019

ومن المقرر أن يتم الإعلان اليوم الأحد الموافق ١٤ من يوليو من عام ٢٠١٩ عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية لعام ٢٠١٩، وبالفعل بدأ منذ ساعات قليلة المؤتمر الصحفي الذي سيتم الإعلان فيه عن نتيجة الثانوية الأزهرية برئاسة وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية قد تستغرق وقت أطول للظهور حيث أنها لديها قسم إضافي غير موجود بالثانوية العامة العادية، والأقسام هي:- قسم الأدبي، وقسم العلمي علوم، وقسم العلمي رياضة، وقسم الشعبة الأسلامية، ومن المتتظر أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل في الثانوية الأزهرية اليوم في المؤتمر الصحفي، وبعدها سيتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني الرسمي للأزهر الشريف لتكون متاحة للطلبة والطالبات برقم الجلوس.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2019

وقد بلغ عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات النهائية في الثانوية الأزهرية لعام ٢٠١٩ ما يقرب من ١٥٥ الف طالب وطالبة من جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية من خلال الدخول لرابط بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك برقم الجلوس، وسنقوم بمتابعة النتائج معكم متابعينا على مدار اليوم، مع خالص أمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث: يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الدخول لرابط بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك برقم الجلوس والاسم.