التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2019 ،بالاسم ورقم الجلوس جاري رفعها بعد دقائق قليلة وسط حالة من التوتر الممزوجة بالأمل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام علمي وأدبي، بعد أن أكدت الوزارة ارتفاع نسب النجاح خلال العام الحالي لتصل إلى 78%، بالإضافة إلى ارتفاع عدد الطلاب الأوائل.

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من توزيع نتائج شهادة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس في أغلبية المدارس بالمحافظات، ومن المقرر أن يتم فتح التنسيق خلال نهاية الأسبوع الحالي لطلاب المستوي العلمي والأدبي.

ظهرت حالا نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم منذ دقائق قليلة، ونشير إلى أنه بلغ عدد الطلاب في القسم العلمي 14 طالب وفي القسم الأدبي عشر طلاب أما في القسم علمي رياضة فقد بلغ 10 طلاب وطالبات.

يمكن الآن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام الاستعلام عن نتائج ثالثة ثانوي برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الثانوية العامة، وأكدت الوزارة أنه سيتم توزبع نتيجة الشهادة عبر المدارس في جميع المحافظات خلال الساعات الأولي من صباح الغد.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019 هي الشغل الشاغل لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي بجميع الأقسام العلمي علوم ورياضة والأدبي، وجميع أولياء الأمور حيث تعد نتائج الثانوية العامة من أهم نتائج الامتحانات المرتقبة خلال الشهر الحالي، كما أنها تعد عام مصيري لجميع الطلاب، فعلي أساس مجموع الطالب في الثانوية العامة يتم تحديد الكلية التي سوف يلتحق بها الطالب، ولهذا فأنها من نتائج الطلاب التي تحتل اهتمام واسع في الشارع المصري.

نتيجة الثانوية العامة 2019

حيث جاءت نسبة نجاح نتيجة الثانوية العامة لمادة الكيمياء للعينة العشوائية 84%، كما سجلت نسبة نجاح العينة العشوائية مادة الجغرافيا 94.9%، وبهذا فأن التوقعات تشير إلى ارتفاع معدلات نجاح نتائج الثانوية العامة 2019 بالمقارنة بالعام الماضي، ويمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس والقسم في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتائج فور اعتمادها.