التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2019، جاري رفع  نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدور الأول، والتي يبحث عنها الطالب في حال عبر  بوابة الثانوية العامة أو موقع وزارة التربية والتعليم، وسط فرحة وأمل من طلاب الثانوية العامة لارتفاع معدلات النجاح في جميع الأقسام العلمي علوم ورياضة والأدبي.

أشارت مصادر من وزارة التربية والتعليم أنه سيتم فتح باب تنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة يوم الأربعاء القادم، مشيرا إلى أنه سوف تستمر لمدة خمس أيام وبعدها سيتم إعلان تنسيق كليات القمة خلال 48 ساعة من انتهاء التسجيل.

ظهرت الآن نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول 2019 برقم الجلوس والاسم، ونبشر طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي بأن نسب النجاح أعلى من الأعوام الماضية، حيث بلغت النسبة نتيجة ثالثة ثانوي 2019 بنسبة 78%.

ونشير إلي أنه بلغ نسبة نجاح الطلاب العلمي أعلى من الطلاب العلمي رياضة والأدبي، وارتفعت نسبة نجاح نتائج الثانويه العامه عن العام الحالي أعلى من العام الماضي بمعدل 4% .

نتيجة الثانوية العامة 2019

نترقب ظهور نتيجة الثانوية العامه 2019 مع أكثر من 600 ألف طالب وطالبة انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول للصف الثالث الثانوي العام، خلال الشهر الحالي في جميع المحافظات، وهذا ما سنرصده مع جميع أبنائنا الطلاب خلال هذا التقرير، كما سيتم رفع روابط مباشرة للحصول على نتيجة الثانوية العامه 2019 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة

هذا وقد أعلنت مصادر في وزارة التربية والتعليم أن كنترولات تصحيح نتائج الثانوية العامة 2019 الدور الأول، سوف تنهي عملها خلال خمس أيام على أن يتم إعلان النتيجة منتصف الشهر الجاري، وستكون أعلي من الأعوام الماضية، ويمكن لكل طلاب الصف الثالث الثانوي كتابة الاسم ورقم الجلوس والقسم في تعليق وسيتم عرض نتيجة الثانوي العام فور اعتمادها من وزير التعليم.