التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2019 مصر، استعلم عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2019، هو أهم ما يبحث عنه طلاب نتيجة الصف الثالث الثانوي العام عقب أن تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 صباح اليوم السبت، ونترقب مع طلاب نتيجة ثالثة ثانوي رفعها عبر المواقع الإلكترونية الرسمية ووزارة التربية والتعليم.

أشادت وزارة التربية والتعليم بارتفاع مستوي نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس خلال العام الحالي بالمقارنة بالأعوام السابقة، حيث بلغت نسبة نجاح نتيجة الثانوية العام الحالي 78% والعام الماضي 74% وفي عام 2017 بلغت النسبة 72%.

الآن يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس لجميع الأقسام العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي ونبشر الطلاب بأن أغلبية الدرجات مرتفعة في جميع المواد.

ونؤكد أنه يعمل موقع بوابه نتيجة الثانوية العامة 2019 بشكل طبيعي وسريع ولا يوجد أي معوقات أو عطل فني كما تردد أنباء مغلوطه على عدد من المواقع.

تم رفع نتائج شهادة الثانوي العام جميع الأقسام العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي، برقم الجلوس والاسم، كما أعلنت الوزارة أنه بلغ عدد الطلاب الأوائل 40 طالب من بينهم 14 طالب من القسم علمي العلوم.

أكدت وزارة التعليم أن الدكتور طارق شوقي سوف يعتمد نتيجة شهادة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس خلال صباح الغد السبت لجميع الأقسام العلمي والأدبي، كما سيتم كشف أسماء الطلاب الأوائل للثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 مصر

أعلن خالد عبد الحكم، نائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس ستكون أعلى من الأعوام الماضية، مشيرا إلى أنه بلغت نسبة نجاح العينة العشوائية لمادة اللغة العربية بنسبة 96.5%، كما بلغت نسبة النجاح في مادة الأحياء للعينة العشوائية بنسبة 91.5%، ومادة الفيزياء بنسبة نجاح 85.4% لنتيجة العينة العشوائية، أما مادة التاريخ فقد سجل نجاح العينة العشوائية نسبة 78.2%، وامتحان الفلسفة نسبة نجاح 94.1%.

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي والبالغ عددهم أكثر من 600 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية الاستعلام عن نتيجة ثانوية عامة فور أن يتم اعتمادها من الوزير من خلال بوابة الثانوية العامة أو من خلال موقع الوزارة، وتشير جميع التوقعات أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 سيكون بداية من يوم 14 حتي يوم 18 كحد أقصي، ويمكنك كتابة البيانات في تعليق أسفل الخبر وسيقوم فريق عمل موقع النيل الإخباري بعرض نتائج الثانوية فور إعلانها.