التخطي إلى المحتوى

يترقب جميع طلبة وطالبات تانية إعدادي إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم، فيما أعلنت نتائج مراحل التعليم الأساسي منذ أيام قليلة ويمكن الاستعلام عنها من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة برقم الجلوس، وسوف نوفر لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم والتي سيتم رفع نتيجة الثاني الإعدادي عبرها ليتمكن الطلبة والطالبات الحصول على نتائجهم.

وفي نفس السياق فقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن طلاب الصف الأول الإعدادي قد انتهوا من دخول الامتحانات في يوم الخميس الماضي وقد بدأت اللجان المختصة في العمل على تصحيح أوراق الطلاب والعمل على التدقيق والمراجعة النهائية تمهيداً لإعلان النتيجة.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي

هذا وقد تم الإعلان منذ أيام عن نتائج المراحل الابتدائية عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة حيث يمكنكم الإطلاع على جميع نتائج المراحل الابتدائية والإعدادية وقت ظهورها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي 2019 بالقاهرة من خلال رقم الجلوس والرقم القومي.

وأكدت مصادر قريبة من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال المرتبطة بالتصحيح والمراجعة من قبل اللجان المختصة بذلك، علماً أن اللجان بدأت في عملها منذ أخر يوم في امتحانات الترم الثاني.

نتيجة تانية إعدادي 2019

نرفق لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم عبر مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

  • نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة هنـا
  • نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2019 القليوبية هنـا
  • نتيجة ثانية إعدادي الترم الثاني 2019 محافظة البحيرة هنا البوابة الإلكترونية
  • نتيجة الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس محافظة الجيزة هنا

وسوف نتابع معكم أو بأول حيث سنقوم بتوفير باقي الروابط المتعلقة بـ نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس والاسم وزارة التربية والتعليم.

تحديث الآن: ما زالت عمليات التصحيح مستمرة والعمل على رصد درجات الطلاب تمهيداً لإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس والاسم، يمكنكم ترك تعليق يحتوي على البيانات وسنعمل على توفير النتيجة لكم وقت ظهورها.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي بوابة التعليم الأساسي

من خلال رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي هنـا، يمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس والرقم القومي وذلك وقت ظهورها، أسرة الموقع تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي بجميع المحافظات المصرية.

التعليقات