التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع، سيتم اعتمادها رسميا خلال الأسبوع القادم في جميع المحافظات، حيث أوشكت مراكز التصحيح على الانتهاء من أعمال الكنترول، طبقا للتصريحات الأخيرة الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، مؤكدا أنه سيتم حرمان عشرين طلاب من امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الثاني، للقيام بأعمال الغش.

لا نزال نترقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات مع الطلاب حتى الآن، حيث ما زالت أعمال تصحيح امتحانات نتيجة دبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم الزراعة والتجارة مستمرة في جميع المحافظات، ونشير إلى أن مراكز التصحيح سوف تنتهي من أعمال الكنترول خلال يومان، وبعدها سيتم رفع نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

والجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية الترم الثاني لم تسجل شكاوى حول صعوبة الامتحانات أو احتواء الامتحان على أي أسئلة غير مفهومة أو من خارج المنهج الدراسي، ولهذا نتوقع ارتفاع نسب النجاح في أغلبية المحافظات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

ونتابع مع طلاب شهادة دبلوم الصنايع والزراعة والتجارة وكل الأقسام، حيث يحرص موقع اليوم السابع على رفع نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم لكل الشعب فور اعتمادها، لتخفيف الضغط على موقع بوابة التعليم الفني، نظرا لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2019 كل المحافظات في نفس الوقت، ولهذا يقوم ما يزيد عن 700 ألف طالب بخطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم مما يعد تحميل كبير على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني قد يؤدي إلى عطل فني بالموقع.

نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع

في إطار حرص موقع اليوم السابع على نشر نتيجة الطلاب لكل المراحل التعليمية بجميع المحافظات، يتم نشر نتيجة الدبلومات الفنية باليوم السابع من خلال رابط مخصص لتحميل النتيجة، يتم نشره فور إعلان نتائج الدبلومات بدقائق قليلة، ليتمكن طلاب شهادة الدبلوم الحصول على النتائج من دون أي جهد أو بحث طويل، وسنقوم بنشره في هذا التقرير.

أكتب رقم الجلوس والاسم والشعبة في تعليق أسفل الخبر وأعرف نتائج الدبلوم قبل الجميع .

نتيجة الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

حيث نشر اليوم السابع أخبار تؤكد أنه سيتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس على موقع اليوم السابع وكل المواقع أخر شهر سته الجاري، كما أكد تقرير منشور عبر الموقع عن متابعة امتحانات الدبلوم أنه تم رصد عدد من التجاوزات والمخالفات وحالات غش داخل اللجان وحالات غش إلكتروني لتسريب الامتحانات.

التعليقات

  1. الاسم/ عماد الدين حمدي حسن البراوي
    رقم الجلوس /4110018
    الشعبه / زراعي
    المجال و التخصص / استصلاح الأراضي و الميكنه الزراعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *