التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول ينتظر طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم ظهور نتائج الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية، حيث أن طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات قد انتهوا من أداء الامتحانات النهائية للدبلومات الفنية في مختلف محافظات الجمهورية في دبلوم الصناعي، والزراعي، والتجاري، في مختلف التخصصات.

حالة من الترقب والانتظار الشديد يشهدها طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات مع اقتراب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، حيث أن الطلاب ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر من أجل معرفة مصيرهم في نتائج امتحانات شهادة الدبلومات الفنية.

ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، أو في أول أيام شهر يوليو القادم، حيث وأنه إلى الآن يتم تصحيح أوراق الطلاب في مختلف المواد.

ظهور نتائج الدبلومات الفنية زراعي – صناعي – تجاري أصبح أقرب من ذي قبل، حيث أن طلاب الدبلومات الفنية في مختلف المحافظات في حالة ترقب لظهور النتيجة.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الطلاب الفنية هذا العام  هو 757 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات، حيث بدأ هؤلاء الطلاب في حالة ترقب وانتظار من أجل ظهور النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول في يوم الأول من شهر يونيو الجاري، حيث بات ظهور النتيجة أقرب من ذي قبل، خاصة وأن عمليات تصحيح ومراجعة أوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات تتم بشكل جيد، ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد ظهور نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2019 بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

رابط موقع بوابة التعليم الفني

ومن أجل التيسير على طلاب الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول فإننا قد وضعنا لكم رابط موقع بوابة التعليم الفني والذي سيقوم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية فور الاعلان عنها، حيث سيتمكن طلاب الدبلومات الفنية 2019 من الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال الرابط gdepexams.emis.gov.eg حيث ستكون نتيجة الدبلومات الفنية متاحة لكافة الطلاب برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *