التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس مايو 2019 عبر موقع بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg ينتظر طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم ظهور نتائج الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية، حيث أن طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات قد انتهوا من أداء الامتحانات النهائية للدبلومات الفنية في مختلف محافظات الجمهورية في دبلوم الصناعي، والزراعي، والتجاري في مختلف التخصصات.

وبالرغم من أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 قد ظهرت قبل يومين إلا أن هناك عدداً من الطلاب يقومون بالبحث عن النتائج من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، ونتيجتهم في امتحانات شهادة الدبومات الفنية، حيث أن هناك عدداً من الطلاب لم يتمكن بعد من معرفة النتيجة الخاصة به في الدبلومات الفنية.

اعتمد السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وقد بلغت نسبة النجاح في الدبلومات الفنية 62%.

تم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019  برقم الجلوس من خلال موقع بوابة التعليم الفني،حيث يمكن الآن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم في الدبلومات الفنية.

وكان نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد قد صرح بأن النتيجة ستكون جاهزة اليوم الأحد من أجل الاعلان عنها، على أنه من المقرر أن يتم إعتمادها يوم الاثنين، وبحد أقصى بنهاية هذا الأسبوع، حيث صرح بأنه سيتم عرض تفاصيل النتيجة من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد بحضور وزير التربية والتعليم.

ولاتزال عمليات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، والتي بات ظهورها قريباً، حيث يتطلع الطلاب لمعرفة نتائجهم، والتي سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وبحسب بعض المصادر فإنه من المتوقع أن تظهر نتائج الدبلومات الفنية الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم.

ظهور نتائج الدبلومات الفنية زراعي – صناعي – تجاري أصبح أقرب من ذي قبل، حيث أن طلاب الدبلومات الفنية في مختلف المحافظات في حالة ترقب لظهور النتيجة.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الطلاب الفنية هذا العام  هو 757 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات، حيث بدأ هؤلاء الطلاب في حالة ترقب وانتظار من أجل ظهور النتيجة.

تحديد موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وبحسب بعض المصادر الاخبارية فإن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية سيتم منتصف هذا الأسبوع بمشئية الله تعالى، حيث سيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر بالاعلان عن نسب النجاح في الدبلومات الفنية هذا العام، بعد أن يقوم باعتماد النتيجة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقده الوزير.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول في يوم الأول من شهر يونيو الجاري، حيث بات ظهور النتيجة أقرب من ذي قبل، خاصة وأن عمليات تصحيح ومراجعة أوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات تتم بشكل جيد، ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد ظهور نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2019 بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

رابط موقع بوابة التعليم الفني

ومن أجل التيسير على طلاب الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول فإننا قد وضعنا لكم رابط موقع بوابة التعليم الفني والذي سيقوم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية فور الاعلان عنها، حيث سيتمكن طلاب الدبلومات الفنية 2019 من الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال الرابط gdepexams.emis.gov.eg حيث ستكون نتيجة الدبلومات الفنية متاحة لكافة الطلاب برقم الجلوس.

لايزال طلاب الدبلومات الفنية 2019 ينتظرون خلال هذه الأيام اعلان النتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بنشر نتائج الدبلومات الفنية 2019 بعد أن يقوم السيد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن النتيجة.

وللتسهيل على طلاب الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول فيمكنكم الآن وضع تعليق أسفل المقال به رقم الجلوس والتخصص الخاص بالطالب من أجل استخراج النتيجة لكم في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بنشر النتائج على موقع بوابة التعليم الفني، والذي سيقوم بنشر نتائج الدبلومات فور ظهورها.

هذا ويمكن الآن لطلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتائجهم في مختلف التخصصات برقم الجلوس من خلال الموقع natega.fany.emis.gov.eg والذي يتم من خلاله جلب واستخراج نتائج الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول بعد أن تم رفعها من قبل وزارة التربية والتعليم من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم للاستعلام عنها.

التعليقات

      1. مبروك النجاح

        بيـانــــات الطـالــــب الاســاسيــــة
        اســــم الطــالــب لمياء ياسر محمد متولى رقــم الجلـــوس 3851013
        المديرية التعليمية القاهرة الإدارة التعليميـة المعادى
        إســــم المدرســة الاورمان الفندقية الخاصة بالمعادى صباحى

        النـــــــــــــــوعية تجاري
        الشعبة / المجال مطبخ
        التخصص / المهنة مطبخ
        نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

        مجموع الطالب 460 النهاية العظمى للمجموع 570
        هذه الصفحة لا تعتبرمستند رسمى ويجب التوجه للمدرسة لاستلام النتيجة

    1. مبروك النجاح

      بيـانــــات الطـالــــب الاســاسيــــة
      اســــم الطــالــب سيد ممدوح على سيد رقــم الجلـــوس 2185981
      المديرية التعليمية اسيوط الإدارة التعليميـة منفلوط التعليمية
      إســــم المدرســة فصول للتعليم والتدريب المزدوج الملحقة منفلوط الثانوية الصناعية

      النـــــــــــــــوعية صناعي
      الشعبة / المجال مهن التبريد والتكييف
      التخصص / المهنة التبريد و تكييف الهواء
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 426 النهاية العظمى للمجموع 570
      هذه الصفحة لا تعتبرمستند رسمى ويجب التوجه للمدرسة لاستلام النتيجة

    1. بيـانــــات الطـالــــب الاســاسيــــة
      اســــم الطــالــب خالد محمد عبدالهادى مصطفى رقــم الجلـــوس 2337621
      المديرية التعليمية الدقهلية الإدارة التعليميـة السنبلاوين
      إســــم المدرســة السنبلاوين الصناعية بنين

      النـــــــــــــــوعية صناعي
      الشعبة / المجال المعمارية
      التخصص / المهنة أعمال نجارة العمارة
      نتيجـــــة الطـالـــــــب دور ثان

      هذه الصفحة لا تعتبرمستند رسمى ويجب التوجه للمدرسة لاستلام النتيجة

    1. مبروك النجاح

      بيـانــــات الطـالــــب الاســاسيــــة
      اســــم الطــالــب ياسمين محمد متولى عبدالفتاح رقــم الجلـــوس 3131187
      المديرية التعليمية الجيزة الإدارة التعليميـة بولاق الدكرور
      إســــم المدرســة خدمات الشهيد مجدى محمد حسن التجارية بنات

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال شئون قانونية
      التخصص / المهنة شئون قانونية
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 485 النهاية العظمى للمجموع 580
      هذه الصفحة لا تعتبرمستند رسمى ويجب التوجه للمدرسة لاستلام النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *