التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة أسيوط، سيتم إعلانها نهاية الأسبوع الجاري، وفقاً لما أعلنت عنه مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، حيث أكد على أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من السيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط نهاية الأسبوع الجاري بعد أن يتم الانتهاء من كافة أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة أسيوط

قال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بأنه طالب من المعلمين القائمين على عملية التصحيح والمراجعة بضرورة التأني في أعمال التصحيح وعدم التسرع لكي يحصل كل طالب على حقه وبمنتهي العدالة بين جميع الطلاب.

وأشار الأستاذ صلاح فتحي بأن وزارة التربية والتعليم حريصة على تلبية احتياجات المعلمين القائمين بعملية التصحيح وفق الإمكانات المتاحة، وأن أعمال تصحيح المواد الدراسية يتبعها أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

ويمكن للطلبة والطالبات بمحافظة أسيوط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 من خلال الضغط هنا

وأضاف الأستاذ صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بمحافظة أسيوط بلغ 59 ألف و 188 طالب وطالبه.

ويسر القائمين على الموقع مساعدتكم في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بمحافظة أسيوط فقط قم بكتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع بالأسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة بعد اعتمادها لتكون أول من يعلم نتيجته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *