التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019، نتابع مع طلابنا أبناء الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية على مستوى إدارات ومدارس محافظة القاهرة كافة، الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وذلك فور الإعلان عنها مباشرة، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وانتهاء المعلمين من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، والإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية يكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لذا نوفر لكم رابط الموقع، للاستعلام ع نتيجة الترم الثاني (آخر العام).

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى 2019

نتابع معا أولًا بأول الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، ويذكر أن امتحانات الصف الثالث الإعدادى للفصل الدراسى الثاني محافظة القاهرة كانت بدايتها يوم السبت الموافق 11 مايو 2019، وتستمر حتى انتهاء امتحانات محافظة القاهرة آخر العام، ويوافق آخر يوم امتحانات 16 مايو 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى 2019

يكثر البحث على الشبكة العنكبوتية الإنترنت عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019، والتي تنتهي الامتحانات الخاصة بهذه المرحلة في يوم 16 مايو 2019، ونتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية التوفيق والسداد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي1

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى القاهرة

يتيج موقعنا رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات والمدارس في محافظة القاهرة لعام 2019، وذلك من خلال بوابة التعليم الإساسي، ويمكن لجميع الطلاب الدخول على الرابط والحصول على النتيجة فور الإعلان عنها مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *