التخطي إلى المحتوى

انهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام في كل محافظات الجمهورية بنهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات ورصدها في اللجان هذا الأسبوع، لتكون جاهزة لاعتمادها خلال الأسبوع القادم، ولتتعرفوا على كل ما هو جديد ننصحكم بمتابعة هذا التقرير، إذ نقدم فيه لأهل محافظة الإسماعيلية الرابط الرسمي الذي يمكنكم من الوصول للنتائج فور ظهورها.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية :

ظهرت بالفعل نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، حيث اعتمدها المحافظ منذ قليل مُعلناً عن نسب النجاح بالمحافظة والتي بلغت حوالي 80%،  ومن ثم تم رفع النتائج على البوابة الإلكتونية بالمحافظة ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الدخول على هذا الرابط الآتي وإدخال رقم الجلوس، وإليكم الرابط :

أعزاءنا القراء نتابع معكم أخبر أخبار نتائج محافظة الإسماعيلية لحظة بلحظة التي يتوقع ظهورها خلال 48 ساعة، لذا نرصد معكم كل ما هو جديد لنطمئنكم فوراً ظهور النتائج، ويمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم لنخبركم بها فور ظهورها.

الجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية قد اقترب موعد ظهورها، ويترقب الجميع ظهورها بحلول نهاية الشهر الجاري ونتمني لكل طلابنا وطالباتنا النجاح والتوفيق في تلك المرحلة والمراحل المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن النتايج بدأت في الظهور ببعض المحافظات،  فبدأت بمحافظة الإسكندرية، وكفر الشيخ ومرسى مطروح ومحافظة الجيزة، وبالأمس تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهره ووصلت نسبة النجاح بها حوالي 82.11%، هذا وينتظر أهالي محافظة الإسماعيلية ظهور النتائج على أحر من الجمر، ونود أن نطمئنهم بأنها باتت قريبة للغاية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية :

خلال ساعات قليلة سنعلن عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، حيث ظهرت بالفعل بالسويس ومن ثم يترقب باقي الطلاب اللحظة الحاسمة التي تظهر فيها النتائج، هذا وقد ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بالقليوبية 85%، والمنوفية بنسبة 70%، ونترقب معاً ظهور باقي نتائج المحافظات.

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بالدقهلية 88.6% واسوان72% ونحن الآن بصدد انتطار نتائج محافظة الإسماعيلية، التي سيتم الإعلان عنها بعد ساعات قليله من اعتمادها فوراً، على أن يتم ذلك خلال اليومين القادمين.

خلال أيام قليلة سيتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، حيث ظهرت النتائج بالفعل في بعض المحافظات مثل محافظات كفر الشيخ والإسكندرية والجيزة ومرسى مطروح،  ونحن الآن بصدد انتظار ظهور النتائج ليتم طرحها على الموقع الخاص بالوزارة والمذكور رابطه فيما يلي.

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية :

ننصح طلابنا وطالباتنا بضرورة متابعة المواقع الخاصة بمحافظاتهم حيث أن النتائج بدأت في الظهور بالفعل،  فقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية ومرسي مطروح ومحافظة الجيزة، وخلال الأسبوع القادم ستظهر النتائج بكل محافظات الجمهورية واحدة تلو الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية قد أوشكت على الظهور، نظراً لظهورها بمحافظة الإسكندرية والتي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 84%، وهو الأمر المبشر لمعظم الطلاب والطالبات بالمحافظة، هذا ونود أن نوجهكم بضرورة متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتعرفوا على النتيجة فور ظهورها.

الآن ينتظر الطلاب بمحافظة الإسماعيلية ظهور نتائجهم على أحر من الجمر، حيث يرغبون في الإطمئنان على نتائجهم مثل باقي المحافطات التي ظهرت فيها والتي زادت فيها نسب النجاح عن العام الماضي، فترقبوا معنا لحظة ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية :

الجدير بالذكر والمتعرف عليه كل عام هو أن كل محافظة تهتم برفع النتائج لدويها على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة أو البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة أيضاً، إذ يتم رفع النتائج على الفور بعد اعتمادها من المحافظ ومن ثم يمكنكم الاستعلام عنها.

بلغت نسبة النجاح في العام الماضي بمحافظة الإسماعيلية حوالي 82.28%، ويطمح أولياء الأمور في تحسين نتائج أبنائهم كل عام لذا يتزايد الطلب عن نتيجة الشهادة الإعدادية منذ أول وهله أنهى الطلاب امتحاناتهم فيها، فبالفعل قد أدى الطلاب امتحاناتهم ومرت بسلام ولم يتم سرد أي شكاوى أو تعليقات سلبية بشأن الأسئلة، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح عن العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية :

طلابنا وطالباتنا الكرام بمحافظة الإسماعيلية، إليكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لتتمكنوا من الوصول إليها ومعرفة المجموع الكلي والتفاصيل الخاصة بكل مادة، فقط اتبعوا الخطوات التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *