التخطي إلى المحتوى

على أحر من الجمر ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية اللحظة الحاسمة التي يرون فيها نتائجهم نصب أعينهم،  حيث يرغبون في حصد الدرجات العليا وإدخال السعادة والسرور على أهاليهم وذويهم، لذا نقدم لكم فيما يلي كل الأنباء المتعلقة بنتائج الشهادة الإعدادية فتابعونا.

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالشرقية 2019 :

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية منذ قليل، حيث اعتمد النتائج المحافظ الدكتور ممدوح غراب وجاءت بنسبة نجاح 78.89%، وهنا نقدم لكم الرابط المباشر الذي يصلكم بالنتائح فوراً، كل ما عليكم هو تجهيز رقم الجلوس لتتمكنوا من الحصول على النتائج فوراً، وإليكم الرابط :

الجدير بالذكر أن نتائج محافطة الشرقية تظهر دائما عقب ظهور نتائج محافظتي القاهرة والجيزة،  لذا ننصحكم بالمتابعة الجيدة فبمجرد أن تظهر النتيجة في محافظة واحدة نلاحظ ظهورها بشكل متتابع في كل المحافظات الأخرى.

بالكاد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمعظم محافظات الجمهورية، وهو الأمر الذي جعل طلاب المحافظة على أهبة الاستعداد، إذ ينتظرون لحظة الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة لتقر أعينهم بها، هذا  وننصحكم بمتابعة هذا التقرير لنقدم لكم النتيحة فور ظهورها، فتابعونا.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة 85%، وظهرت أيضاً نتائج محافظة المنوفية التي بلغت نسبة النجاح فيها 70.36%،  ونحن الآن بصدد انتظار باقي النتائج.

يذكر بأن النتائج بدأت في الظهور، إذ تم اعتمادها بمحافظة الإسكندرية والتي بلغت نسبة النجاح بها حوالي 84%، وهي النسبة المبشرة لباقي المحافظات والاتي عكفن على البحث عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهن، وفيما يلي نقدم لكم كل المعلومات المتعلقة بظهور النتائج بمحافظة الشرقية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2019 :

عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية التي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 88.6% وأسوان 72% فضلاً عن ظهورها بمحافطة القاهرة يوم الإثنين الماضي بنسبة 82%، يترقب طلاب محافظة الشرقية لحظة ظهور النتائج خلال اليومين القادمين، ونعدكم بتوفير النتائج فور ظهورها.

من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الأسبوع الحالي حيث تم اعتماد النتائج بالفعل بمحافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والجيزة، وكانت نسبة النجاح فيهم مرضية للطلاب للغاية  حيث أن الامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط وجاءت سهله وسلسة للغاية، أخيراً ننصحكم بمتابعتنا و متابعة الرابط الذي نقدمه لكم فيما يلي لتتمكنوا من الحصول عليها فور اعتمادها.

من جانبهم، صرح مسئولين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بأنه من المنتظر أن تظهر النتائج بنهاية الأسبوع المقبل، فقد تم الانتهاء من تصحيح الدرجات وما هي إلا إجراءات بسيطة ويتم عرضها على المحافظ، ونود أن نطمئن أولياء الأمور بأن النسبة العشوائية للنتائج أثبتت أن نسب النجاح عاليه فلا داعي للقلق والتوتر.

أخر أخبار نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظات المصرية :

بالإضافة لما سبق، بدأت النتائج بالظهور في بعض محافظات الجمورية ولعل أبرزهم محافطة كفر الشيخ، حيث وصلت نسبة النجاح فيها إلى 81.11% وهي النسبة الأكبر من العام الماضي، وهنا نجد أن التساؤلات تتزايد حول موعد ظهور النتيجة بمحافطة الشرقية، لذا نود أن نطمئنكم بأنها ستكون خلال الأسبوع الحالي.

اعتمد محافظ القاهرة اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية، وفي غضون ساعات قليلة ستظهر النتائج بكل المحافظات في مقدمتهم محافظة الشرقية، فتابعونا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية نهاية العام 2019 :

على الجانب الآخر، تُصنف محافظة الشرقية ضمن أكبر المحافظات من حيث عدد الطلاب على مستوي الجمهورية، وبها نسبه كبيرة للغاية من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين يبحثون مراراً وتكراراً عن النتائج منذ اللحظة الأولى التي أنهوا فيها امتحاناتهم، وحرصاً منا على خدمتكم نقدم لكم رابط نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، فقط عليكم بالضغط هنا لتتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها.

يترقب معكم موقعنا أعزاءنا القراء موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بل وكل محافظات الجمهورية كلها،  وتجدر الإشارة إلى أن النتائج تظهر بعد أسبوع أو بحد أقصى أسبوعين من انتهاء الدرجات، فكانت هناك تصريحات من قبل المسئولين بوزارة التربية والتعليم بأنه من الضروري أن تتخذ عملية التصحيح ورصد الدرجات وقتها الكافي لتكون النتائج دقيقة إلى أقصى حد ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الامتحانات مرت بسلام ولم يشوبها أي شيء يعكو صفوها، فلم ترد لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أي شكاوي بشأن أسئلة الامتحانات أو رصد محاضر للغش، وهو ما يعكس مدى التنظيم والتفاهم التي وصلت إليه المنظومة التعليمية بالمحافظة.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية :

ينبغي على الطلاب أن يتابعوا من حين لآخر كل الأخبار المتعلقة بالنتائج للتغلب على الخوف، وينصح بمتابعة الدخول على موقع المحافظة للتعرف على النتائج فوق ظهورها،  فقط كل ما عليك هو تحضير رقم الجلوس لإدخاله في خانه البحث عند ظهور النتائج ومن ثم تضغط على كلمة “بحث” لتظهر النتائج أمامكم فوراً.

الآن، يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم ومعه اسم الطالب والمحافظة لنخبركم بالنتائج فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *