التخطي إلى المحتوى

نعي مدى القلق والتوتر الذي تعيشون فيه خلال تلك الفترة المؤرقة وهي فترة انتظار إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي2019 ، لذا نستعرض لكم النتائج التي ظهرت للتو، حيث يرغب الكثير في تحصيل أكبر كم من الدرجات ليمكنوا من تحقيق أحلامهم التي يسعون إليها، وحرصاً منا على مساعدتكم نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية فتابعونا.

بشرى لطلابنا وطالباتنا بمحافظة الغربية، لقد أوشكت عملية التصحيح ورصد درجات الطلاب بالإدارات التعليمية بالمحافطة من الانتهاء، وهو ما يبشر باقتراب ظهورها بالتزامن مع ظهورها في بعض المحافظات الأخرى، فقط كل ما عليكم متابعتنا لنكون أول المعلنين عن موعد ظهور النتيجة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 :

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019، حيث اعتمدها محافظ الغربية اللواء هشام السعيد بنسبة نجاح 76.6% ومن المنتظر أن يتم رفع النتائج على الموقع خلال الساعات القليلة القادمة وتوزيعها على كل المدارس بحلول صباح الغد، ونترككم مع الرابط الذي يمكنكم من الوصول للنتائج فوراً :

موخراً، ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بعد اعتمادها من قبل اللواء قاسم حسين بنسبة نجاح 73.75% على مستوي كل الإدارات التعليمية بالمحافظة، هذا ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا أو موقع مديرية التربية والتعليم بها.

أفادت تصريحات واردة من مسئولي مديرية التربية والتعليم بالغربية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية على وشك الظهور خلال ساعات، وهنا نقدم لكم الرابط أسفل هذا التقرير الشامل الذي يخبركم بنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية بل وكل محافظات الجمهورية، فقط تابعونا لنخبركم بكل ما هو جديد.

ظهرت النتائج بمعظم محافظات الجمهورية، ومن المتوقع أن تظهر باقي النتايج خلال الساعات القليلة القادمة، ومن بينهم نتيحة محافظة الغربية التي يترقبها الكثير، هذا وقد ظهرت نتيجة محافظة القليوبية بنسبة 85.8%، أما عن نتيجة محافظة المنوفية فبنسبة 70%، فترقبوا معنا لحظة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية خلال ساعات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية :

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة أمس، والتي جاءت بنسبة نجاح تقدر ب81.11% وهي النسبة الأقل من محافظة الجيزة والإسكندرية ومرسى مطروح، ينتظر الإعلان عن بتقي النتائج بنهاية الأسبوع الجاري وفي المقدمة محافظة الغربية.

موخراً، ظهرت نتائج الدقهليه بعد أن قام المحافظ باعتمادها امس بنسب نجاح 88.6% فضلاً عن اعتماد نتيجة محافظة أسوان بنسبة 72%، هذا ويترقب الكثير على صفيح ساخن لحظة الإعلان عن ظهور النتائج بباقي المحافظات، فانتظرونا.

خلال الأيام القليلة القادمة سيخرج علينا المتحدث الرسمي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، ليفصح عن الموعد المقرر فيه ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي حيث كانت هناك تساؤلات عديدة حول ظهور النتائج،  والمتوقع مثل كل عام أن يتم الإعلان عن ظهور النتائج خلال الأسبوع الحالي، فترقبوا معنا لحظة ظهورها.

اقتربت نتائج الشهادة الإعدادية من الظهور بمحافطة الغربية، حيث أنهت كل الإدارات التعليمية كل الإجراءات اللازمة والمتعلقة برصد درجات الطلاب ومراجعتها، الأمر الذي يشير باقتراب موعد ظهور النتيجة  على خطى محافظة الإسكندرية التي ظهرت النتائج فيها للتو، فقط تابعونا لنوافيكم بأهم التفاصيل والموعد المحدد  لظهورها.

ظهرت بالفعل نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية والجيزة ومحافظة مرسى مطروح، ومن ثم ستظهر بباقي المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة فلم يتبقي سوى اعتمادها فقط لتكون متاحة للجميع.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2018/2019 :

الآن من خلال هذا الرابط يكون بإمكانكم الوصول مباشرة لنتائج الطلاب من خلال إدخال رقم الجلوس أو عرض الملفات التي تشتمل على أسماء الطلبة الناجحين، لتطمئن قلوبكم وقلوب أولياء الأمور الذين يطمحون في رؤية أبناءهم بأعلى الدرجات والمناصب.

تجدر الإشارة إلى أن المجموع النهائي للطلاب يكون من 280 درجة، فالمتعارف عليه أن درجة المجالات لا يتم إضافتها للمجموع، ونفس الأمر بالنسبة للتربية الفنية والتربية الرياضية والحاسب الآلي،  هذا ويجري الآن الانتهاء من أعمال التصحيح في المواد التي تضاف للمجموع على أن يتم الانتهاء منها خلال يومين.

الجدير بالذكر أيضاً أنه يتم جمع الدرجات التي حصل عليها الطالب بالفصل الدراسي  الأول والفصل الثاني، ومن خلال المجموع الذي يحصل عليه يتمكن من تحديد وجهته أهي للثانوي العام أم إلى الدبلومات الفنية.

ما هي إلا أيام معدودة ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات الموضحة بالأسفل لتتمكنوا من الاستعلام عنها فور ظهورها، فبالفعل ظهرت النتيجة بمحافظة كفر الشيخ حيث وصلت نسبة النجاح حوالي 81.11%.

كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019

  • هذا ويتم الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة للاستعلام على النتائج من خلال الضغط على زر خدمات الطلاب أو النتائج.
  • بعد ذاك يدخل الطالب رقم جلوسه ويضغط زر البحث ليتمكن من الوصول للنتيجة في نفس اللحظة.
  • وحرصاً منا على مساعدتكم، يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم والمحافظة لنرسل إليكم النتائج فور اعتمادها.

يقدم لكم موقعنا خدمة رائعة وتتمثل في إمكانية الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ومعه اسمه والمحافظة لنخبركم بالنتيجة فور ظهورها ونكون أول المهنيين والمبشرين لكم بالنجاح، هذا ونتمنى لكل طلابنا وطالباتنا التوفيق والسداد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *